التخطي إلى المحتوى

حكيم زياش والمنافسة.. توخيل يستهل موسم تشيلسي بـ3 تصريحات قوية


استهل الألماني توماس توخيل مدرب تشيلسي الموسم الجديد لفريقه بـ3 تصريحات نارية أبرزها عن إصابة نجمه المغربي حكيم زياش.

وخرج زياش مصابا في الكتف خلال مواجهة تشيلسي يوم الأربعاء الماضي أمام فياريال في كأس السوبر الأوروبي، وهو اللقاء الذي انتهى بالتعادل 1-1، وحسمه “البلوز” بركلات الترجيح، وشهد تسجيل النجم المغربي لهدف تقدم فريقه.

وخلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة تشيلسي، مساء السبت، ضد كريستال بالاس في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي، تحدث توخيل عن إصابة زياش، وحقيقة خضوعه لعملية جراحية.

  • هداف الدوري الإسباني.. من المرشح للاستيلاء على عرش ميسي؟

وقال توخيل: “حكيم سيغيب عن المباراة غدا بالتأكيد، سيتم التعامل معه بشكل متحفظ، لا حاجة لعملية جراحية، وهي أخبار جيدة جدًا، ونأمل أن يتمكن من العودة إلى أرض الملعب في الأسبوعين المقبلين”.

توخيل تطرق إلى صفقة انتقال البلجيكي روميلو لوكاكو التاريخية إلى تشيلسي، مساء الخميس مقابل 97.5 مليون جنيه إسترليني، قادما من إنتر ميلان، حيث أكد على سعادته بهذه الصفقة.

وأضاف: “بالتأكيد لوكاكو إضافة قوية لنا في خط الهجوم، رغم كثرة الشائعات التي أحاطت برغباتنا فيما يخص الميركاتو”.

ومزح توخيل في مؤتمره الصحفي عندما سئل عن مطاردة النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم بروسيا دورتموند، قائلا بلهجة ساخرة: “لقد حاولنا ضم هالاند ولوكاكو، كما أردنا أن يكون ليفاندوفسكي هو رقم 10 خلف رأس الحربة، ولسوء الحظ، لم يستمع مجلس الإدارة!”.

وفجر توخيل مفاجأة باستبعاد فريقه من قائمة المرشحين للفوز بلقب البريميرليج هذا الموسم، قائلا: “ما يقال يفاجئني، كل من يستطيع القراءة رأى أننا تواجدنا الموسم الماضي في المركز الرابع بعدما احتجنا إلى مساعدة من منافسينا، عندما تكون في المركز الرابع فأنت لست المرشح للقب”.

المصدر: العين الاخبارية

قد يهمك أيضاً :-

  1. insurance
  2. النظارات المناسبة للوجه الدائري للنساء
  3. الفرق بين صابونة كوجي سان الاصلية والتقليد
  4. اختاري السلوك المناسب شب ( حريق لا سمح الله )
  5. مؤشرات الأسهم في ألمانيا هبطت عند نهاية جلسة اليوم؛ داكس 30 تراجع نحو 0.16%
  6. كوكايين في الجمبري.. عصابة تخسر 40 مليون يورو بخطة غبية
  7. لجنة المتابعة القطرية السعودية تعقد اجتماعها السادس بالدوحة