الرياضة

حل أخير.. كومان يعيد كوتينيو لمركزه القديم في ليفربول

حل أخير.. كومان يعيد كوتينيو لمركزه القديم في ليفربول


يبدو أن برشلونة لم يعد لديه خيار آخر سوى فيليبي كوتينيو، بعد غياب تأكد بيدري عن مباراة الفريق أمام غرناطة يوم الإثنين بالدوري الإسباني.

وكان برشلونة أعلن إصابة بيدري في عضلة الفخذ الرباعية اليسرى، عقب مباراة بايرن ميونخ الألماني في دوري أبطال أوروبا، والتي خسرها البارسا على ملعبه بنتيجة 0-3.

وبمشاركة كوتينيو المحتملة في خط وسط برشلونة خلال أمسية الاثنين، سينضم إلى سيرجيو بوسكيتس وفرينكي دي يونج بعد عودة المدرب رونالد كومان للعب بطريقة 4-3-3 إثر الإخفاق أمام البافاري في دوري الأبطال نتيجة أسلوب 3-5-2.

  • وفاة جيمي جريفيز.. هداف استثنائي حُرم من ذهبية مونديال 1966

وسيعود كوتينيو بهذه الطريقة لمركزه القديم، عندما كان يلعب بين صفوف ليفربول كلاعب خط وسط ثالث يتمتع بحرية في الأدوار الهجومية، وكان يصول ويجول وقتها وتألق بشدة مع كتيبة “الريدز”، بعد أن فشل في تقديم أوراق اعتماده حتى الآن داخل “كامب نو”.

وشارك كوتينيو كبديل في مواجهة بايرن ميونخ والتي شهدت انهيارا لفريق برشلونة على صعيد الدفاع والهجوم، حيث استقبل ٣ أهداف ولم يصنع أي هجمة محققة للتسجيل.

ومازال جوردي ألبا خارج حسابات كومان بسبب الإصابة، لذا يفكر المدرب الهولندي في الدفع بسرجينيو ديست بدلا منه كظهير أيسر أمام الفريق الأندلسي، خلال مباراة الفريقين في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني.

  • مصطفى محمد يتصدر 4 مفاجآت في قائمة منتخب مصر لمواجهة ليبيا

على صعيد آخر، شارك المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي في مران الفريق يوم الأحد بعد غيابه خلال اليومين الماضيين نتيجة الإجهاد.

وإضافة لبيدري وجوردي ألبا، غاب عن المران الجماعي كل من عثمان ديمبيلي وسرخيو أجويرو، وهما في طور التعافي من إصاباتهما الطويلة، وكذلك مارتن برايثوايت الذي خضع لجراحة في الركبة يوم الخميس الماضي.

المصدر: العين الاخبارية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى