سياحة و سفر

حمدان بن محمد: مكتوم بن محمد سيلعب دوراً محورياً في مسيرة الخمسين

حمدان بن محمد: مكتوم بن محمد سيلعب دوراً محورياً في مسيرة الخمسين


قال الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي: “كلنا ثقة بأن مكتوم بن محمد سيلعب دوراً محورياً في مسيرة الخمسين الجديدة”.

وقال الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، في تغريدة على حسابه في “تويتر”: “نبارك لأخي الشيخ مكتوم تعيينه نائباً لرئيس مجلس الوزراء ووزيراً للمالية.. بدعم قيادتنا الرشيدة، تواصل دولتنا العزيزة مسيرة تمكين الشباب”.

 وأضاف: “كلنا ثقة بأن مكتوم بن محمد بما يملكه من خبرات قيادية وإنجازات كبيرة وتجارب واسعة سيلعب دوراً محورياً في مسيرة الخمسين الجديدة، ونسأل الله له التوفيق”.

وأعلن الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، عن التشكيل الوزاري الجديد لحكومة دولة الإمارات.

وتم تعيين الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائباً لرئيس مجلس الوزراء وزيراً للمالية.

  • “العين الإخبارية” تنشر التشكيل الجديد لحكومة الإمارات
  • الإمارات تعلن تشكيلا وزاريا جديدا وتدشن منهجية العمل الحكومي

كما أعلن الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، منهجية العمل الحكومي.

وكتب الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، على حسابه بموقع تويتر: “الأخوة والأخوات.. بعد التشاور مع أخي محمد بن زايد واعتماد أخي رئيس الدولة حفظه الله نعلن اليوم عن التشكيل الوزاري الجديد للحكومة الاتحادية بدولة الإمارات”.

وتابع: “ومع التشكيل الجديد نعلن أيضاً عن منهجية جديدة للعمل الحكومي الاتحادي للخمسين عاماً الجديدة”.

وأضاف الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم: “المنهجية الجديدة تأتي مع إنجاز خطتنا السابقة (رؤية الإمارات 2021) التي حققنا خلالها طموحاتنا للعشر سنوات السابقة”.

وقال أيضا: “الإمارات اليوم تتصدر العالم في 100 مؤشر تنموي وتتصدر المنطقة في 470 مؤشرا حكوميا واقتصاديا وتقنيا.. وندخل الخمسين الجديدة بطموحات عالمية مختلفة”.

ومضى قائلا: “الحكومة الجديدة ستعمل بالمنهجية الجديدة التي أطلقناها اليوم.. وستركز على الأولويات التي اعتمدها رئيس الدولة حفظه الله ضمن مبادئ الخمسين.. وستواكب المرحلة القادمة بكل متغيراتها وتحدياتها وسرعة تطوراتها، لتحقيق أهداف المرحلة القادمة من رحلتنا التنموية”.

المصدر: العين الاخبارية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى