الرياضة

حوار خاص.. “تراميزاني”: الفيصلي لا يعرف الخوف.. وننتظر الهلال في كأس السوبر

حوار خاص.. “تراميزاني”: الفيصلي لا يعرف الخوف.. وننتظر الهلال في كأس السوبر

تراميزانيأعرب المدير الفني للنادي الفيصلي، المدرب الإيطالي باولو تراميزاني، عن رضاه التام عما يقدمه فريقه بعد مرور 3 جولات من الموسم الجاري بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وحقق النادي الفيصلي 4 نقاط بعد 3 مواجهات قوية، تعادل خلالها أمام الأهلي وفاز على النصر وتلقى خسارة وحيدة على يد الاتحاد.

وقال “تراميزاني” في حوار خاص لـ”سبورت 24″، إن فريقه عمل بشكل جيد جدًا خلال فترة الإعداد، موضحًا أن اللاعبين أظهروا التزامًا شديدًا ورغبة في العمل الجاد.

وأضاف المدرب الإيطالي، أن مواجهة 3 فرق قوية في الجولات الثلاث الأولى كان اختبارًا حقيقًا لمشروع الفريق، مؤكدًا أنه يحب دائما المقارنة بالفرق والمنافسين الأفضل.

وأكد مدرب الفيصلي أن الفوز على النصر كان مهمًا للغاية، خاصة بعدما تأخر الفريق بهدف مبكر، لكن ما حدث أثبت أن فريقه لا يعرف الخوف وكان رد الفعل جيدًا للغاية.

وأعرب تراميزاني عن انتظاره للمواجهة المرتقبة أمام نادي الهلال، ضمن نهائي كأس السوبر، مشددًا على أنها ستكون تجربة رائعة بالنسبة له وللاعبين وللنادي وللجماهير.

وشدد مدرب الفيصلي على أن الهلال فريق كبير ويملك مجموعة كبيرة من النجوم، ولديه مدير فني من الطراز الرفيع لديه الكثير ليقدمه.

وأثنى المدرب الإيطالي على قدرات هدافه، الراس أخضري، جوليو تفاريس، مؤكدًا أنه مهاجم كبير ولديه إمكانيات رائعة ويمكنه اللعب في أكبر الفرق.

واختتم تراميزاني بالكشف عن طموحاته بتقديم مستوى جيد مع فريقه، واللعب بطريقة تحظى باحترام الجميع.

تفاريس

 

المصدر: اخبار24

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى