تعليم

خطوات شحن موبايلي بأكثر من طريقة وفي أقل وقت

أصبح الهاتف المحمول الآن أحد الأجهزة التي لا غنى عنها للإنسان، خاصة مع التطوير المستمر والدائم لوسائل الاتصال، وفي حالة الحصول على هاتف محمول جديد لأول مرة، طريقة الشحن لـ يجب معرفة رصيد الخط وإضافته للسماح بالمحادثات الهاتفية أو فتح الإنترنت أو إرسال الرسائل.

خطوات شحن الموبايل

طريقة الشحن من الموبايل

لا تعتبر طريقة إعادة شحن الهاتف المحمول من الطرق المعقدة أو الصعبة، وهناك العديد من الطرق التي يمكن من خلالها إعادة شحن الرصيد على الهاتف المحمول بسهولة ودون أي جهد، ومن أبرز هذه الطرق ما يلي

  1. اضغط على النجمة
  2. واكتب الرقم 1400 متبوعًا بعلامة النجمة
  3. أضف رقم بطاقة التعبئة، ثم النجمة
  4. علامة النافذة # والمس رمز الاتصال على الهاتف * 1400 * الرقم الموجود على بطاقة الشحن #

يمكنك الاتصال على 0560101100 واتباع تسلسل الخطوات المرسلة من خلال الرد التلقائي، وإدخال الرقم على بطاقة الإرسال وتأكيد الرقم، مع الأخذ في الاعتبار أنه يجب تأكيد رقم بطاقة الإرسال والسرعة عند إدخالها إلى أن عملية الشحن هي فعال. ينجح. يُسمح بإعادة التعبئة من خلال موبايلي من خلال البوابة الرسمية للشركة وإنشاء حساب على الموقع واختيار خدمات الشحن وكتابة الخانة الأولى برقم اشتراك المستخدم وفي الخانة الثانية اكتب رقم البطاقة و المربع الثالث رقم الهوية الوطنية، متبوعًا بالضغط على إعادة التحميل. يمكن إعادة شحن موبايلي باستخدام تطبيق مصرف الراجحي، والضغط على الحسابات، ثم الإعدادات، ثم الضغط على السوق الإلكتروني واختيار شركة موبايلي التي تظهر أمامك لعرض قائمة بالفئات المختلفة واختيار الفئة الواحدة. يتم من خلاله شحن قيمتها والضغط على كلمة “شحن عبر الحساب” ثم إرسالها للوصول إلى كود على الهاتف لتأكيد عملية الشحن، ويتم إدخاله في المكان المخصص في التطبيق، وبالتالي عملية الشحن . من خلال مصرف الراجحي ناجح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى