منوعات

دنيا سمير غانم تدخل في نوبة بكاء خلال تسلمها تكريم والديها (فيديو)

دنيا سمير غانم تدخل في نوبة بكاء خلال تسلمها تكريم والديها (فيديو)

دنيا سمير غانمدخلت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم في نوبة بكاء مطولة، خلال تسلم تكريم والديها الراحلين سمير غانم ودلال عبد العزيز، في افتتاح المهرجان القومي للمسرح أمس (الإثنين)، بحضور وزير الثقافة.

وتعد تلك الاحتفالية هي الأولى التي تحضرها الفنانة منذ رحيل والديها، حيث لم تتمالك دموعها أثناء مشاهدتها لقطات عرضت على شاشة المسرح احتفاء بتاريخهما الفني الكبير.

ووجهت دنيا كلمة مقتضبة خلال افتتاحية المهرجان الذي حمل اسم والديها، شكرت فيها الحضور على تقديرهم لمسيرة والدها ووالدتها، ولكل من دعا لهما، قائلة “حبكم هو اللي مصبرنا على فراقهم”.

وأثارت اللقطات المصورة لبكاء الفنانة ضجة على مواقع التواصل، التي تداولتها على نطاق واسع، داعية لها بالصبر على فراق والديها.

وتُوفي الفنان سمير غانم (84 عامًا) في 20 مايو الماضي، بعد دخوله المستشفى لتدهور حالته الصحية إثر الإصابة بفيروس “كورونا”، وبعد ذلك بنحو ثلاثة أشهر توفيت زوجته الفنانة دلال عبدالعزيز، بعد صراع طويل مع نفس المرض عن عمر ناهز 61 عامًا.

[wpcc-iframe id=”video_iframe” width=”600″ height=”390″ src=”https://www.youtube.com/embed/TRsitorbXNU?rel=0&modestbranding=1&showinfo=1&controls=1″ frameborder=”0″ allowfullscreen sandbox=”allow-forms allow-scripts allow-pointer-lock allow-same-origin allow-top-navigation”]

[wpcc-iframe id=”video_iframe” width=”600″ height=”390″ src=”https://www.youtube.com/embed/5iqkWRaRvZY?rel=0&modestbranding=1&showinfo=1&controls=1″ frameborder=”0″ allowfullscreen sandbox=”allow-forms allow-scripts allow-pointer-lock allow-same-origin allow-top-navigation”]

 

المصدر: اخبار24

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى