التخطي إلى المحتوى

رسالة كومان تطمئن كوتينيو على مستقبله مع برشلونة


وجه الهولندي رونالد كومان، مدرب برشلونة الإسباني، رسالة للاعبه البرازيلي فيليبي كوتينيو بخصوص مستقبله في الميركاتو الصيفي.

وقال كومان، خلال مؤتمر صحفي (الجمعة) إن كوتينيو سيظل ضمن خطط برشلونة في الموسم الحالي رغم التكهنات التي تتحدث عن خطط النادي لبيعه في الميركاتو الصيفي من أجل تخفيف المصاعب المالية الكبيرة التي يواجهها.

ورغم أن كومان أوضح أن كوتينيو لن يكون جاهزا للمشاركة في مباراة الفريق المقبلة في الدوري الإسباني ملعب أتلتيك بلباو (السبت) فإنه قال إن اللاعب البرازيلي سيكون له دور كبير في مسيرة الفريق هذا الموسم.

  • هداف الدوري الإيطالي.. 10 أساطير تاريخيين على عرش الكالتشيو

وقال المدرب الهولندي: “سيحتاج كوتينيو لأسبوع آخر للتدرب مع المجموعة قبل أن نشركه، لكنه ضمن خططي لأنه لاعب رائع، وسيكون له دور مهم مع برشلونة”.

وأضاف: “كان ضمن التشكيلة في الموسم الماضي لكنه تعرض للإصابة.. وأقول لكم إنه ضمن خططي للموسم الحالي، فهو لاعب يجيد في مراكز مختلفة، وهو أحد الخيارات المتوفرة بعد رحيل ميسي”.

يذكر أن كوتينيو انضم إلى برشلونة في شتاء 2018 قادما من ليفربول الإنجليزي، وخاض مع الفريق من وقتها 90 مباراة في كل البطولات، سجل خلالها 23 هدفا وصنع 14.

  • جوارديولا يجيب.. هل ينضم ليفاندوفسكي إلى مانشستر سيتي؟

ولعب النجم البرازيلي معارا في بايرن ميونخ موسم 2019-2020، وخاض معه 38 مباراة في كل البطولات، سجل خلالها 11 هدفا وصنع 9، وأسهم في تتويجه بعدة بطولات أبرزها دوري أبطال أوروبا، قبل أن يعود لبرشلونة.

المصدر: العين الاخبارية

قد يهمك أيضاً :-

  1. insurance
  2. النظارات المناسبة للوجه الدائري للنساء
  3. الفرق بين صابونة كوجي سان الاصلية والتقليد
  4. اختاري السلوك المناسب شب ( حريق لا سمح الله )
  5. مؤشرات الأسهم في ألمانيا هبطت عند نهاية جلسة اليوم؛ داكس 30 تراجع نحو 0.16%
  6. كوكايين في الجمبري.. عصابة تخسر 40 مليون يورو بخطة غبية
  7. لجنة المتابعة القطرية السعودية تعقد اجتماعها السادس بالدوحة