التخطي إلى المحتوى

رسالة ومكافأة.. تركي آل الشيخ يعلق على تتويج الهلال بالدوري السوداني


وجه تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية، رسالة إلى الهلال بعد تتويجه بلقب الدوري السوداني للمرة الـ28 في تاريخه.

وكان فريق الهلال قد توج بلقب الدوري السوداني للمرة الـ28 في تاريخه مساء الأربعاء بعد الفوز على أمل عطبرة بهدف دون رد، قبل جولتين على نهاية المسابقة.

وكتب تركي آل الشيخ عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”: “مبروك لإدارة نادي الهلال السوداني وجماهيره العريضة في السودان الحبيبة الفوز ببطولة الدوري بعد غيابها سنوات، الحمدلله تكللت جميع الجهود بالنجاح”.

  • الدوري السوداني.. الهلال يحسم اللقب الـ28 قبل ديربي المريخ

تجدر الإشارة إلى أن نادي الهلال، قد منح الرئاسة الشرفية إلى تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية ومالك ألميريا الإسباني مطلع عام 2020 وذلك تقديرا لدعمه ولاستكمال مسيرة النادي من أجل مواصلة تحقيق النجاحات المحلية، فضلا عن المنافسة على الألقاب القارية.

وتبعا لذلك، قرر تركي آل الشيخ  رئيس النادي الشرفي تقديم مكافأة قدرها 30 مليار جنيه سوداني إلى اللاعبين والجهاز الفني للهلال بمناسبة التتويج بالدوري السوداني والتاهل إلى دور ال 32 من دوري أبطال أفريقيا.

يذكر أن فريق الهلال حقق لقب الدوري السوداني هذا الموسم بعد غياب 3 نسخ حيث يعود آخر تتويج له للعام 2017.

ويسعى الهلال، بعد حسمه للقب الدوري السوداني إلى تحقيق بطولة الكأس التي ستقام مباراتها النهائية بنهاية الشهر الجاري، وذلك أمام المريخ .

المصدر: العين الاخبارية

قد يهمك أيضاً :-

  1. insurance
  2. النظارات المناسبة للوجه الدائري للنساء
  3. الفرق بين صابونة كوجي سان الاصلية والتقليد
  4. اختاري السلوك المناسب شب ( حريق لا سمح الله )
  5. مؤشرات الأسهم في ألمانيا هبطت عند نهاية جلسة اليوم؛ داكس 30 تراجع نحو 0.16%
  6. كوكايين في الجمبري.. عصابة تخسر 40 مليون يورو بخطة غبية
  7. لجنة المتابعة القطرية السعودية تعقد اجتماعها السادس بالدوحة