الرياضة

رغم إصابة عطال.. بلماضي يتلقى خبرين سعيدين قبل تصفيات كأس العالم

رغم إصابة عطال.. بلماضي يتلقى خبرين سعيدين قبل تصفيات كأس العالم


تلقى جمال بلماضي، المدير الفني لمنتخب الجزائر، خبرين سعيدين، قبل انطلاق تصفيات كأس العالم 2022، رغم إصابة يوسف عطال لاعب نيس الفرنسي.

وتعرض عطال للإصابة خلال المباراة التي شارك فيها مع فريقه نيس أمام مارسيليا، الأحد الماضي، في الجولة الثالثة من الدوري الفرنسي، وهي المُباراة التي لم تُستكمل بسبب شغب جماهير فريق اللاعب الجزائري.

وبعد إصابة عطال، تلقى بلماضي خبرا سعيدا، بعدما تعافي رامي بن سبعيني، ظهير بروسيا مونشنجلادباخ الألماني، من الإصابة التي تعرض لها خلال الفترة الماضية.

  • الدوري الجزائري.. 5 أرقام تُلخص رحلة شباب بلوزداد نحو اللقب الثامن

وظهر بن سبعيني في المباراة التي خسرها فريقه أمام باير ليفركوزن بنتيجة 0-4، في الجولة الثانية من الدوري الألماني، ليكون جاهزا للمشاركة مع منتخب الجزائر في تصفيات المونديال.

الخبر الآخر كان نجاح سفيان فيغولي، لاعب جالطة سراي التركي، من التألق مجددا، بعدما سجل هدفا في الفوز على هتاي سبور بنتيجة 2-1.

وتمنح تلك الأخبار جمال بلماضي مزيدا من المرونة في اختيار اللاعبين، سواء للانضمام إلى المعسكر، أو في المباريات، في ظل القدرات الهائلة لكلا اللاعبين.

يُذكر أن منتخب الجزائر سيبدأ مشواره في تصفيات كأس العالم 2022 بمواجهة جيبوتي يوم 2 سبتمبر/أيلول المقبل، ثم بوركينا فاسو يوم 7 من الشهر نفسه.

المصدر: العين الاخبارية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى