أخبار اقتصادية

زعيم المافيا التركية يهدد “صويلو”.. رجال أردوغان تحت الحصار

زعيم المافيا التركية يهدد “صويلو”.. رجال أردوغان تحت الحصار


تهديد جديد يوجهه زعيم المافيا التركية سادات بكر إلى وزير الداخلية سليمان صويلو، في حصار يضيق الخناق على الرئيس ورجاله.

جاء ذلك في سلسلة تغريدات نشرها بكر، الخميس، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، وتابعتها “العين الإخبارية”.

وقال بكر إن المفاجأة التي وعد بها صويلو في أكتوبر/ تشرين الأول المقبل لا تتعلق بالمخدرات أو جرائم القتل، وإنما هي قضية تسببت في انتحار وإفلاس العديد من المواطنين، على حد تعبيره.

وتابع زعيم المافيا قائلا “ظننت أنني سأنال قسطًا من الراحة؛ غير أن الإجازة مُحرمة عليّ، سنتحدث عن أحد المدعيين، سنتحدث عن سليمان، والقاتل طولغا أغار (نجل وزير الداخلية الأسبق محمد أغار)”.

وأردف: “في حين أننا سنشعر بالحزن حيال الوضع، إلا أننا سنضحك ونبكي عندما نرى أن هؤلاء الأشخاص الذين لم يفكروا في أن هذه الأشياء ستظهر يومًا، وصلوا إلى مناصب مهمة في الدولة، كالوزير، والنائب، ومدير الأمن والمدعي العام. موعدنا في أكتوبر مختلف، وهذا ملف مختلف”.

وأضاف: “سنعيش مغامرة جديدة وسنستمتع كثيرًا. موضوع ملف أكتوبر ليس مخدرات وليس جرائم قتل، بل قضية تسببت في انتحار وإفلاس العديد من الناس. المشهد رهيب جدًا”.

بكر يحاصر صويلو

والخميس الماضي، هاجم زعيم المافيا في سلسلة تغريدات مماثلة وزير الداخلية صويلو لعدم كشف وزارته عن صاحب أطنان الكوكايين المضبوطة بالموانئ.

وحينها، قال زعيم المافيا في تغريداته: “ضُبطت أطنان من الكوكايين في ميناء مرسين وموانئ أخرى، لمن هذه الأطنان من الكوكايين؟ مرة أخرى، لا يوجد صوت. سليمان الذي ضبط 10 جرامات من المخدرات ومثل دور البطولة باعتقاله 7 أو 8 أشخاص، حتمًا سيدخل ذلك الوزير السجن”.

وأضاف قائلا: “لقد مر 15 أسبوعًا بالضبط منذ أن قال سليمان إن الرحلات الجوية مغلقة بسبب كوفيد (فيروس كورونا)؛ لذلك لم نتمكن من إرسال الشرطة فيما يتعلق بضبط 4 أطنان و900 كيلوجرام من الكوكايين قادمة من كولومبيا إلى ميناء إزمير”.

وأشار بكر إلى أنه أعدَّ “هدية” لوزير الداخلية صويلو سيعلن عنها مع افتتاح البرلمان التركي مطلع أكتوبر/تشرين الأول القادم.

وأضاف: “مريضي المفضل سليمان. لقد أسعدتني تصرفاتك في الآونة الأخيرة باعتباري طبيبك، لهذا أعددت لك هدية لطيفة للغاية ستكون بافتتاح البرلمان في الأول من أكتوبر/تشرين الأول. الآن، استمتع بإجازتك في سلام… الدكتور النفسي. البروفيسور سادات بكر”.

يُذكر أن زعيم المافيا التركي، سادات بكر، كشف في وقت سابق عن تورط صويلو في العديد من قضايا الفساد وتهريب المخدرات.

كما وجه بكر تهمًا مماثلة خلال الأشهر الماضية إلى عدد من رموز نظام الرئيس رجب طيب أردوغان، في سلسلة تغريدات ومقاطع فيديو بثها على قناته بموقع “يوتيوب” أثارت جدلًا كبيرًا داخل تركيا وخارجها.

المصدر: العين الاخبارية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى