منوعات

سعر ومواصفات هاتف ايفون xs max في السعودية

الحد الأقصى لسعر ومواصفات iPhone xs في السعودية. يعد الهاتف المحمول في عصر اليوم أحد العناصر الأساسية للحياة التي لا يستطيع الإنسان الاستغناء عنها لأن الهواتف تتجه الآن نحو التطور ووجود العديد من الاحتمالات فيها. في الآونة الأخيرة، يتمتع هاتف iPhone Xs Max، الذي وصل قريبًا إلى المملكة العربية السعودية، بمواصفات رائعة من حيث الذاكرة وجودة الكاميرا والعديد من الأشياء التي سنناقشها.

مميزات iPhone xs max

بعد أن أعلنت شركة آبل العالمية أنها أطلقت هاتفًا أقوى من الإصدار السابق وهو iPhone XS، أصبح حديث المهتمين بهذا الإصدار أو الإصدار الجديد وهو iPhone XS Max. مساحة شاشة رائعة لمحبي الألعاب. وعشاق الأفلام، أضف إلى ذلك أن شاشته تتميز بدقة عالية جدًا تبلغ 6.5 بوصة، كما أن البطارية تدوم لفترة أطول وهي من نوع الليثيوم أيون، يتم شحنها حتى 50٪ في ثلاثين دقيقة، وبالنسبة للصوت فهي تحتوي على مكبرات صوت ستيريو وهي متوفر بوظيفة عزل الضوضاء، فالكاميرا الأمامية قادرة على التعرف على بصمة الوجه ودقتها تصل إلى 7 ميجابكسل، أما بالنسبة لذاكرة الجهاز فيمكن أن تكون 64 أو 512 أو 256 قيقابايت، أما بالنسبة ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) تساوي 4 جيجا بايت، ويشار إلى أن مكان الذاكرة الخارجية ليس له مكان في هاتف iPhone xs max، وبالنسبة للرقاقة تستوعب النسخة الجديدة شريحة واحدة فقط وزنها. يصل وزن هاتف iPhone XS Max إلى 208 جرام، زجاج الهاتف الأمامي والخلفي ضد أي خدوش، بالإضافة إلى هذه الخصائص، يمكنه مقاومة IP68 للماء والغبار حتى عمق مترين. خلال فترة ثلاثين دقيقة تكون الكاميرا الخلفية لجهاز iPhone XS max عبارة عن كاميرا مزدوجة بفلاش رباعي LED، وتدعم الكاميرا تسجيل مقاطع الفيديو بجودة عالية جدًا ويمكنها اكتشاف الابتسامات والوجوه، فهي تتمتع بقدرة دقيقة على تحديد الموقع الجغرافي، حيث أنه يدعم هذه الوظيفة، ويدعم iPhone Xs max الشحن اللاسلكي.

عيوب iPhone xs max

على الرغم من أن جهاز iPhone XS Max يتمتع بالعديد من المزايا، مثل معالج سداسي النواة، وذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 4 جيجابايت، وسعة تخزين ضخمة للغاية، وشاشة بحجم 6.5 بوصة، وبطارية يمكنها التعامل مع تيار 3250 مللي أمبير في الساعة، إلا أن له عيوبًا كثيرة مثل لا يمكنك تخطيه، فهو يدعم بطاقة SIM واحدة فقط، وفي الصين يدعم شريحتين فقط، و iPhone xs max يزن كثيرًا، والأهم من ذلك أن سعره مرتفع وسنتحدث عن سعره لاحقًا. لا يحتوي جهاز iPhone xs max على راديو FM، كما أن الهاتف غير متوفر بمدخل مقبس مقاس 3.5 مم، والجهاز متصل بشاحن وشاحن وسماعات رأس.

أقصى سعر لـ iPhone xs في السعودية

أسعار iPhone xs max مرتفعة بعض الشيء، أبحث عنها في المملكة العربية السعودية، إصدار iPhone xs max بسعة 64 جيجابايت بسعر 4600 ريال سعودي في جرير أو سوق دوت كوم، والإصدار مع 256 جيجا بايت بسعر 5190 ريال سعودي، وأخيراً سعر iPhone Xs max 512GB نسخة 6150 ريال سعودي، وسعره في أوروبا وأمريكا وصل إلى 1250 يورو.

وبذلك نكون قد أبلغناك بمميزات وعيوب iPhone xs max وأسعاره في المملكة العربية السعودية.

(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى