التخطي إلى المحتوى
0 0
0 0
Read Time:1 Minute, 16 Second

سناب زياد الشهري، في ظل التوسع الكبير الذي طرأ على مواقع التواصل والزيادة غير المسبوقة في عدد مستخدميها في فترة وجيزة، وانتقال كثير من الناس بمحتوى غير لائق وعديم الفائدة يضيع وقت المشاهدين و تنشر الأفكار السيئة بينهم فلا يزال هناك بعض الشخصيات التي تحاول الاستفادة من مواقع التواصل لنشر الوعي والأفكار الإيجابية وتقديم الدعم للآخرين وفي موقعنا التالي سنرفق زياد سناب الشهرية.

زياد الشهري السيرة الذاتية

زياد الشهري مواطن سعودي من مواليد 1989 ويبلغ الآن من العمر 32 عاما وهو سفير جمعية الزهراء ومن أشهر مدربي التطوير الذاتي في المملكة. عمل في العديد من القنوات أشهرها القناة السعودية الرياضية. التحق بالعديد من مدارس المملكة لعدة سنوات. وهو من أشهر مقدمي البرامج السعوديين وصانع رأي مؤثر خاصة في فئة الشباب.

تصوير زياد الشهري

معلومات عن زياد الشهري

عمل زياد الشهري في العديد من المجالات الاجتماعية والثقافية، وقد جعله هذا الموضوع ضليعًا في مجاله وأهله لتقديم العديد من البرامج التي يناقش فيها العديد من القضايا الاجتماعية التي تهم المجتمع السعودي والعالم العربي في عام. برنامج نافذة السبت الذي نال عددًا كبيرًا من المتابعين، كما أتلف كتاب “نسمة الأمل” الذي لخص فيه العديد من تجاربه ونشر الكثير من طاقته الإيجابية مما ساعده على تخطي عقباته ليستخدمها. من قبل الآخرين.

تصوير زياد الشهري

تشارك زياد الشهري العديد من القضايا والأفكار المهمة على مواقع التواصل الخاصة بها وتتفاعل معها دائمًا، وهنا تجد رابط سناب شات زياد الشهري.

وفي نهاية المقال تعرفنا على أكثر الشخصيات تأثيرا وتأثيرا في المجتمع السعودي، زياد الشهري، ومعلومات عن زياد الشهري، وأرفقنا رابطًا بلقطة زياد الشهري.

Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %

قد يهمك أيضاً :-

  1. What is hosting And What are the types of web hosting
  2. children's health
  3. pregnancy
  4. What is the food of a five month old baby
  5. insurance
  6. النظارات المناسبة للوجه الدائري للنساء
  7. الفرق بين صابونة كوجي سان الاصلية والتقليد

Average Rating

5 Star
0%
4 Star
0%
3 Star
0%
2 Star
0%
1 Star
0%