أخبار اقتصادية

سندات الخزانة الأمريكية تتراجع بسبب عدم اليقين حول حزمة التحفيز

سندات الخزانة الأمريكية تتراجع بسبب عدم اليقين حول حزمة التحفيز

سندات الخزانة الأمريكية تتراجع بسبب عدم اليقين حول حزمة التحفيز© Reuters. سندات الخزانة الأمريكية تتراجع بسبب عدم اليقين حول حزمة التحفيز

Arabictrader.com – تراجعت عائدات سندات الخزانة يوم الجمعة، بعد أن انتقد أعضاء مجلس الشيوخ الجمهوريون المعتدلون خطة جو بايدن ، في حين قال نائب ديمقراطي آخر إنه سيعارض قانون آخر لإغاثة الأمريكيين من فيروس كورونا ، واستمر وباء الفيروس التاجي المتفاقم في الولايات المتحدة في التأثير على أذهان المستثمرين. حذر بايدن ، الذي أدى اليمين الدستورية كرئيس للولايات المتحدة يوم الأربعاء، يوم الخميس من أن الولايات المتحدة قد تتجاوز 500 ألف حالة وفاة بسبب فيروس كورونا في فبراير.

واستمر سوق العمل الأمريكي في الشعور بتأثير أزمة فيروس كورونا، كما رأينا في بيانات مطالبات البطالة الصادرة يوم الخميس. وبلغ عدد مطالبات التأمين ضد البطالة التي قدمت الأسبوع الماضي 900 ألف مطالبة. ومع ذلك، كان هذا أقل من تقديرات الاقتصاديين البالغة 925000 والإجمالي المنقح تنازليا الأسبوع الماضي البالغ 926000.

من المتوقع صدور بيانات مؤشر مديري المشتريات لشهر يناير و أرقام مبيعات المنازل القائمة في ديسمبر وتحديث أسبوعي لمخزونات نواتج التقطير والبنزين والنفط الخام ونفط كوشينغ الخام من إدارة معلومات الطاقة، يذكر أنه ليس من المقرر عقد أي مزاد يوم الجمعة.

اطلع على المقالة الأصلية

المصدر: investing.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى