التخطي إلى المحتوى
0 0
0 0
Read Time:1 Minute, 18 Second

سهم إيتسي يسجل أعلى سعر في تاريخه بعد أن أصبح مفضلاً في وول ستريت

سهم إيتسي يسجل أعلى سعر في تاريخه بعد أن أصبح مفضلاً في وول ستريت© Reuters.

بقلم كريستيانا سياودونه

Investing.com – حقق سهم إيتسي (NASDAQ:ETSY) أعلى سعر في تاريخه، بعد أن أطلق عليه المحللون في جيفريز (NYSE:JEF) لقب “المستفيد الأساسي من التعشيش المنزلي”.

فلقد قفزت أسهم الشركة بنحو 5٪ خلال جلسة اليوم بعد أن كرر المحلل جون كالانتوني توصيته بالشراء، وحدد السعر المستهدف للسهم بـ 168 دولار، وذلك وفقاً لما نقله موقع ستريت إنسايدر. ووفقاً للبيانات التي جمعها موقعنا Investing.com فإن السهم يحوز على 11 تصنيف شراء وتصنيف بيع وحيد.

وفي تقرير لعملاء جيفريز، قال كالانتوني: “بينما تتنافس معظم شركات التجارة الإلكترونية لبيع نفس المنتجات، يوفر سوق إيتسي سلعاً فريدة ومصنوعة يدوياً. ومن خلال تقديم منتجات لا يمكن للمستهلكين العثور عليها في أي مكان آخر، تستطيع إيتسي المحافظة على أهميتها حتى مع قيام عمالقة قطاع التجارة الإلكترونية مثل أمازون (NASDAQ:AMZN) باستثمارات غير مسبوقة في الخدمات اللوجستية وقدرات التسليم.

ونقل موقع ستريت إنسايدر أيضاً قول المحللين في جيفريز إن هذه الميزة التنافسية تمنح الشركة القوة مع البائعين. وكانت جيفريرز قد استضافت مؤخراً مدراء تنفيذيين من الشركة لعقد اجتماعات مع مستثمرين أوروبيين، حيث تلتزم إدارتها بزيادة حضورها الدولي.

وكان أخر تقرير فصلي لـ إيتسي قد تألق بتسجيل الشركة أفضل مبيعاتها على الإطلاق، بعد أن وصلت مبيعات الربع الثالث من 2020 إلى أكثر من ضعف مبيعات الربع ذاته من العام السابق. وكانت الشركة قد حققت قفزة كبيرة منذ أن بدأت ببيع كمامات الوجه (الأقنعة الصحية) في أبريل. وذكرت صحيفة نيويورك تايمز اليوم الثلاثاء أن الشركة باعت منذ ذلك الحين ما يقرب من 54 مليون كمامة منها، بلغت قيمتها 600 مليون دولار.

المصدر: investing.com

Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %

قد يهمك أيضاً :-

  1. What is hosting And What are the types of web hosting
  2. children's health
  3. pregnancy
  4. What is the food of a five month old baby
  5. insurance
  6. النظارات المناسبة للوجه الدائري للنساء
  7. الفرق بين صابونة كوجي سان الاصلية والتقليد

Average Rating

5 Star
0%
4 Star
0%
3 Star
0%
2 Star
0%
1 Star
0%