أخبار اقتصادية

شركات الطاقة تحصر خسائر إعصار لورا

شركات الطاقة تحصر خسائر إعصار لورا

شركات الطاقة تحصر خسائر إعصار لورا© Reuters. شركات الطاقة تحصر خسائر إعصار لورا

Arabictrader.com – شكلت شركات الطاقة الأمريكية أطقما لبدء مراجعة المنصات البحرية في خليج المكسيك وتقييم الأضرار التي لحقت بالعمليات الساحلية في الوقت الذي نقل فيه الإعصار لورا رياحه الشديدة إلى داخل الولايات المتحدة.

وضربت العاصفة ولاية لويزيانا في ساعة مبكرة من صباح الخميس مع رياح بلغت سرعتها 150 ميلا في الساعة، ما يعادل 240 كيلومترا في الساعة، وألحقت أضرارا بالمباني وأسقطت الأشجار وقطعت الكهرباء عن أكثر من 400 ألف شخص في لويزيانا وتكساس. على الرغم ذلك، كان اندفاع العاصفة أقل من المتوقع، مما أدى إلى تجنيب النباتات الداخلية فيضانات مخيفة.

ومرت عاصفة لورا فوق بحيرة تشارلز، لويزيانا، ومصافي النفط التابعة لها خلال الليل، وكانت تتحرك بسرعة شمالا باتجاه أركنساس. وكان المشغلون في الخارج منشغلين بجدولة رحلات الاستطلاع فوق أكثر من 300 منصة بحرية ومنصات حفر تم إجلاء أطقمها الأسبوع الماضي.

ويذكر أنه حتي في عدم وجود ضرر أو حدوث ضرر ضئيل، فسوف تستغرق المصافي أياما لاستئناف الإنتاج من الإغلاق نتيجة العاصفة .وتجدر الإشارة إلي أن، العاصفة لورا مرت بحقول إنتاج النفط الرئيسية في خليج المكسيك، مما أدي إلي توقف إنتاج حوالي 1.5 مليون برميل من النفط الخام و 1.65 مليار قدم مكعب من إنتاج الغاز الطبيعي بسبب إغلاق الآبار يوم الأربعاء.

اطلع على المقالة الأصلية

المصدر: investing.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى