تعليم

صاحب قصيدة الصبا والجمال هو

مؤلفة قصيدة الشباب والجمال هي قصيدة الشباب والجمال من القصائد العربية التي تليها الفنون الأدبية، وهي القصيدة العربية التي تمتلك مجموعة من الخصائص التي تميزها عن الفنون الأخرى مثل قصيدة الشعر العمودي بالكامل، هي الجانب العام الذي يتكون من أسطر متعددة متفق عليها، سواء من حيث الوزن أو في القافية. على عكس كل من الشعر الحر والقصيدة، يعد هذا أحد الأساليب الجميلة المرتبطة بالملاحظات الأدبية، وهو عبارة عن مراقبة أحداث مهمة في حياة الإنسان من خلال رؤية خاصة وهي الجمال المرتبط بالجانب النثري.

صاحب قصيدة الصبا والجمال

الشاعر والأديب اللبناني بشارة خوري، وهو من الشخصيات البارزة في عالم الشعر والشعر العربي، برع فيه لسنوات عديدة حتى اشتهر باسم الأختال الصغير، ولقي أيضا شاعر الحب والعاطفة وشاعر الشباب والجمال مجموعة من الأعمال المتميزة والمتميزة لعل أهمها ديوان الحب والشباب وديوان شعر الأختال الصغير. شرح الأعمال الأدبية بالتفصيل.

مؤلف قصيدة الشباب والجمال // بشارة الخوري.

مؤلف قصيدة “الشباب والجمال” هو بشارة الخور، وهو من الأدباء الذين قدموا العديد من الأعمال والقصائد العربية، من بينها قصيدة “الطفولة والجمال” التي تحدثت باللغة العربية الفصحى ولحنها. الفنان محمد عبد الوهاب، ويعتبر من أهم وأشهر أعماله في الوطن العربي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى