الرياضة

صفقات تشيلسي.. لوكاكو يمنح جوزيه مورينيو لاعبا جديدا

صفقات تشيلسي.. لوكاكو يمنح جوزيه مورينيو لاعبا جديدا


منح البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم تشيلسي الإنجليزي الجديد، البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب روما الإيطالي، فرصة التعاقد مع لاعب جديد.

وكان نادي تشيلسي قد أعلن في وقت سابق تعاقده مع لوكاكو قادما من إنتر ميلان الإيطالي مقابل 115 مليون يورو، ليكون أغلى لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبعد أيام من التعاقد مع لوكاكو، أعلن نادي تشيلسي، الثلاثاء، انتقال مهاجمه الإنجليزي تامي أبراهام إلى فريق روما الإيطالي بشكل نهائي.

  • من الأولمبياد إلى السجن.. بطل جورجيا التاريخي متهم بالقتل

وقال تشيلسي في بيان عبر موقعه الرسمي إن إدارة النادي الإيطالي نجحت في الحصول على توقيع أبراهام مقابل 40 مليون يورو بعقد يمتد لـ5 سنوات.

ويتضمن التعاقد العديد من المكافآت المرتبطة بأداء اللاعب والإنجازات الرياضية، بالإضافة لنسبة من حقوق بيع اللاعب مستقبلاً.

جوزيه مورينيو وتامي أبراهام

وأعرب أبراهام عن سعادته بالانتقال إلى روما في تصريحات لموقع النادي الرسمي قائلا:ً “أنت تشعر عندما يكون هناك ناد راغب في ضمك، وروما أظهر لي تلك الرغبة، روما نادي يستحق أن يحارب من أجل الألقاب”.

  • بكاء ولقاح وتأشيرة مرفوضة.. الأزمات تحاصر سينسيناتي للتنس في أمريكا

وواصل: “لدي خبرة التتويج بالبطولات الكبرى، وأريد أن أكون جزءا من تحقيق تلك البطولات مجدداً مع روما، أريد مساعدة النادي على الوصول للمستوى الذي يستحقه”.

وسجل أبراهام، أحد أبناء أكاديمية تشيلسي، 32 هدفاً في 80 مباراة مع “البلوز” منذ تصعيده للفريق الأول، علماً بأنه أعير من قبل لأندية بريستول سيتي وسوانزي سيتي وأستون فيلا.

وبات انتقال أبراهام لروما نوعا من التعاون الجديد بين تشيلسي والبرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب “الجيالوروسي”، الذي قاد “البلوز” في ولايتين ناجحتين سابقتين ما بين 2004 و2007 وما بين 2013 إلى 2015.

أبراهام تُوج مع تشيلسي بدوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي في عام 2021، وخاض 6 لقاءات دولية مع منتخب إنجلترا الأول، سجل فيها هدفاً وحيداً.

المصدر: العين الاخبارية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى