تعليم

طرق التواصل مع خدمة عملاء موبايلي

يعد الاتصال بخدمة عملاء موبايلي من الأمور التي تهم الكثير من مشتركي شركة الاتحاد للاتصالات في المملكة العربية السعودية، حيث يسعى الكثير منهم للاستعلام عن الخدمات وتقديم شكاوى ومقترحات مختلفة، خاصة وأن الشركة من أكبر شركات الاتصالات. في المملكة العربية السعودية والعالم العربي.
في هذا التقرير، نلقي نظرة على خدمات موبايلي التي أثارت إعجاب العملاء، وكذلك طرق الوصول إلى خدمة العملاء إلكترونيًا أو عن طريق الهاتف المحمول من داخل الشركة أو خارجها.

خدمات التنقل

قدمت موبايلي العديد من الخدمات الرائعة لعملائها والتي نالت ثقة العديد من المواطنين في المملكة العربية السعودية حيث أنها تلبي جميع الأذواق وبأسعار منافسة وخدمات متنوعة مثل

  • موبايلي تقدم إنترنت عالي السرعة لعملائها.
  • الخدمة مثلك، وهي خاصة للأشخاص المقربين.
  • خدمة الاتصالات المتنقلة.
  • منح غير محدودة لشبكات التواصل الإجتماعي لمدة شهر.
  • خدمة الدفع المباشر لمتاجر الإلكترونيات.
  • تحويل نقاط موبايلي إلى دولارات لشراء منتجات وخدمات.

إمكانية التنقل

طرق الاتصال بخدمة عملاء موبايلي

وفرت موبايلي لعملائها طريقة للتواصل مع خدمة العملاء للاستعلام عن أي أمر أو تقديم شكاوى واقتراحات من خلال الطرق التالية

  1. اتصل بالرقم الموحد 1100 في حال كانت بطاقة SIM من موبايلي حيث يمكنك الاتصال بقسم الدعم الفني والاستماع إلى السجل الأسطواني واختيار الأرقام المقابلة.
  2. الاتصال بالرقم 0560101100 من أي شريحة غير موبايلي يسهل التواصل مع الشركة من الشرائح الأخرى، ويمكن للمتصل الاستماع إلى التسجيل والمتابعة حسب الأرقام المخصصة لكل خدمة.
  3. الموقع الإلكتروني سمحت الشركة بإمكانية التواصل عبر موقعها الإلكتروني بعد إدخال البيانات “الاسم ورقم الهاتف والبريد الإلكتروني ونوع الاستعلام والموضوع والرسالة والمرفق إن وجد”، ثم الضغط على أنا لست روبوتًا وإرسالها.
  4. البوابة الإلكترونية للشركة حيث توفر الشركة بوابة إلكترونية لخدمة العملاء وتلقي الاقتراحات والشكاوى وتقديم كافة الخدمات إلكترونياً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى