التخطي إلى المحتوى

عاجل: مؤشر داو جونز يفقد أكثر من 100 نقطة، فماذا يحدث للأسهم الأمريكية؟

عاجل: مؤشر داو جونز يفقد أكثر من 100 نقطة، فماذا يحدث للأسهم الأمريكية؟© Reuters

انتهت انخفاضات داو، لكن مازال الركود في والمرت يمثل ضغطًا

ياسين إبراهيم

Investing.com – تحرك مؤشر داو جونز بعيدًا عن أدنى مستوياته يوم الخميس ، لكنه ظل تحت الضغط ،حيث يعرقله الركود في وول مارت بسبب النتائج الفصلية المختلطة والتذبذب غير متوقع في سوق العمل.

هبط مؤشر داو جونز الصناعي إلى 0.42%, أو 133نقطة. انخفض مؤشر S&P 500 بنسبة 0.54٪، في حين انخفض مؤشر ناسداك المركب بنسبة 0.89٪. 

انخفض سهم وولمارت (NYSE: WMT) بأكثر من 5٪ بعد أن أخطأ تقديرات الربع الأخير من EPS وتوقع العائد على السهم الميسر والدخل والمبيعات في السنة المالية 2022، مشيرًا إلى تأثير تصفية الاستثمارات المتوقعة

تأذيت المعنويات بشأن الأسهم أيضًا من الزيادة غير المتوقعة في تعداد العاطلين عن العمل (البطالة) الأسبوعية حيث أدى الطقس السيئ في الأسابيع الأخيرة في أجزاء من الولايات المتحدة إلى تراجع نشاط التوظيف.

“ضربت عواصف ثلجية كبيرة مناطق مختلفة في جميع أنحاء البلاد خلال الأسابيع القليلة الماضية … غالبًا ما نرى نسخًا احتياطية في المطالبات بسبب الطقس القاسي، لذلك على الرغم من أن المطالبات تبدأ من مستوى عالٍ، فإن الوضع الحالي بخلاف ذلك لا يختلف عما كان في الماضي، “قال جيفريز (NYSE: JEF).

في نطاق السوق الأوسع، أضافت التكنولوجيا والطاقة أيضًا الوقود إلى الزخم الهبوطي.

انخفضت الطاقة بنسبة 1٪ حتى مع تحرك أسعار النفط بعيدًا عن أدنى مستوياتها في الجلسة بعد البيانات التي أظهرت سحبًا أكبر من المتوقع لمخزونات الخام الأمريكية الأسبوعية في وقت تستمر فيه درجات الحرارة المتجمدة في التأثير على الإنتاج في ولاية تكساس الغنية بالطاقة.

قالت إدارة معلومات الطاقة يوم الخميس إن مخزونات الخام تراجعت بمقدار 7.258 مليون برميل الأسبوع الماضي. وكان ذلك أكثر حدة من الانخفاض بمقدار 2.43 مليون برميل الذي توقعه المحللون.

عاجل: انخفاض مخزون النفط الأمريكي بأكثر من 7 مليون برميل – إدارة معلومات الطاقة

في غضون ذلك، ظلت التكنولوجيا تحت الضغط لليوم الثاني على التوالي، مع وجود فيسبوك (NASDAQ:FB) في دائرة الضوء.

انخفض موقع فيسبوك (NASDAQ: FB) بأكثر من 2٪ حيث حجبت وسائل التواصل الاجتماعي الأخبار في أستراليا بعد رفضها الانصياع لمطالب البلاد بأن يدفع عمالقة التكنولوجيا مقابل المحتوى الإخباري على منصاتهم. ومع ذلك، وافقت شركة ألفابيت الشركة الأم لجوجل Alphabet-parent Google (NASDAQ: GOOGL) على الدفع مقابل نشر المحتوى الذي تنتجه نيوز كوربريشن.

عاجل: مؤشر داو جونز يتراجع بقوة، فهل تخشى الأسواق من شيء؟

أثبتت Twilio (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: TWLO) أنها نقطة مضيئة في مجال التكنولوجيا، حيث ارتفعت بنسبة 6٪ بعد الإبلاغ عن أرباح وإيرادات ضخمة مع استمرار الوتيرة السريعة للتحول الرقمي.

“تستفيد الشركة من نشاط التحول الرقمي المتسارع (إعادة تسريع نمو الرسائل)، والاعتماد القوي لحالات الاستخدام الجديدة (الرعاية الصحية عن بُعد) والمنتجات (Flex (NASDAQ: FLEX)، والفيديو) ، وزيادة الجر G2K ، والانتعاش التدريجي في قال أوبنهايمر في مذكرة ورفعت السعر المستهدف على …

ارتفع سهم Tilray (NASDAQ: TLRY) بنسبة 1٪، متخليًا عن بعض المكاسب على الرغم من الإعلان عن نتائج الربع الرابع التي قد تجاوزت النتائج التي تصدرت تقديرات المحللين بشأن الطلب القوي من الخارج. تأتي نتائج Tilray الأفضل من المتوقع قبل اندماجها مع مُنتج القنب الزميل Aphria TSX: APHA في صفقة بقيمة 4 مليارات دولار.

عاجل: وارن بافيت يخرج من سوق “الذهب” نهائيًا، بصحبة هذا العملاق

المصدر: investing.com

قد يهمك أيضاً :-

  1. insurance
  2. النظارات المناسبة للوجه الدائري للنساء
  3. الفرق بين صابونة كوجي سان الاصلية والتقليد
  4. اختاري السلوك المناسب شب ( حريق لا سمح الله )
  5. مؤشرات الأسهم في ألمانيا هبطت عند نهاية جلسة اليوم؛ داكس 30 تراجع نحو 0.16%
  6. كوكايين في الجمبري.. عصابة تخسر 40 مليون يورو بخطة غبية
  7. لجنة المتابعة القطرية السعودية تعقد اجتماعها السادس بالدوحة