أخبار اقتصادية

“عامر جروب” تربح 9.9 مليون جنيه خلال 9 أشهر

“عامر جروب” تربح 9.9 مليون جنيه خلال 9 أشهر

“عامر جروب” تربح 9.9 مليون جنيه خلال 9 أشهر© Reuters. “عامر جروب” تربح 9.9 مليون جنيه خلال 9 أشهر

تراجعت صافى الأرباح المجمعة لشركة مجموعة عامر القابضة (عامر جروب) (CA:AMER) خلال التسعة أشهر الأولى من العام الجاري بواقع 77% لتسجل 9.9 مليون جنيه، مقابل 39.38 مليون جنيه خلال الفترة المقابلة من العام الماضى.

وسجلت الإيرادات تراجعًا خلال الفترة من يناير إلى سبتمبر الماضى لتصل إلى 897.8 مليون جنيه، مقابل مليار جنيه خلال الفترة المقابلة.

وتراجعت تكلفة الإيرادات خلال نفس الفترة لتسجل 546 مليون جنيه، مقابل 571.9 مليون جنيه خلال الفترة المقارنة.

وسجل مجمل الربح خلال التسعة أشهر الأولى من العام الجاري تراجعًا ليصل إلى 351.8 مليون جنيه، مقابل 430 مليون جنيه خلال الفترة المناظرة.

وقعت شركة “عامر للتنمية السياحية” التابعة لمجموعة عامر القابضة (CA:AMER) “عامر جروب”، عقد تطوير لقطعة أرض مساحتها فدان وألف متر مربع تقريبًا؛ بغرض إقامة مبني إداري.

وأوضحت الشركة أن قطعة الأرض مخصصة لشركة “الجيزة للتنمية السياحية”، المؤسسة وفقًا لأحكام القانون رقم 8 لسنة 1997 ومقيدة بالسجل التجاري تحت رقم 7311 سجل تجاري استثمار الإسماعيلية.

وقالت إن تنفيذ العقد من عدمة متوقف على موافقة شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية بصفتها المسئولة عن تخطيط وإنشاء وتنمية مشروع العاصمة الإدارية الجديدة.

وأضافت “عامر للتنمية”، أنه في حال عدم موافقة شركة “العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية” على عقد التطوير فلن يتم السير في أيه إجراءات في هذا الخصوص، وسوف يعتبر العقد منتهي وغير منتج لأيه آثار.

 

المصدر: investing.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى