تعليم

عبايات شالكي العثمانية لموسم 2022

شالكي هو بيت متخصص في تصميم القفطان والعبايات، ويشتهر بتطريزه المتقن بخيوط ذهبية وفضية وملونة مع تطعيمات مع بعض الفصوص الرقيقة المنسجمة مع الموديلات الرائعة. قاسم التنوع والابتكار في الألوان الناعمة التي تألقت في العرض، مع بعض الألوان الجريئة من الأسود المناسبة للسهرات والاحتفالات، وتنوعت الأقمشة ما بين الحرير والشيفون الرقيق والأورجانزا الفاخر لإطلالة فاخرة وأنيقة.

– عباية بيج موديل رقيق يذكرنا بالمسلسل التركي التاريخي، حيث تظهر العباية مطرزة بخيوط ذهبية من الحرير الثمين. جاء التطريز حول العنق والصدر، وحول الخصر بحزام عريض من الذهب، وخيوط طويلة على جيب العباءة برسومات تراثية ذهبية كبيرة.

-عباية بيضاء موديل عريض من الشيفون الرقيق مبطن بنفس اللون، العباية فضفاضة بدون خصر مع فتحة دانتيل حول الرقبة، مع تطريز ذهبي على الصدر، الأذرع مغطاة بشال شيفون يتساقط بالطول من الخلف وعلى الجانبين.

عباية تركواز لون جذاب مصنوع من الشيفون قطعتين، عباية بخصر مزين بتطريز ذهبي حول الرقبة والخصر، مع جاكيت من نفس القماش بأكمام واسعة وتطريز حول الاكمام وعلى كلا الجانبين السترة من الأمام.

– عباية باللون البنفسجي لون أنيق لامرأة هادئة من قطعتين تجمع بين ظلال اللون البنفسجي، الجاكيت باللون البنفسجي الداكن مع تطريز رقيق من الأمام وأكمام طويلة مفتوحة مربوطة بسوار حول المعصم، العباءة بلا أكمام باللون البنفسجي الفاتح مطرز من الصدر، مع كنار من شريط ذهبي وخطوط سوداء من الأسفل.

– عباية ليلكي لون رقيق من الشيفون مع موديل عباية جديد، حيث تظهر بأشرطة رفيعة على الكتفين، وموديل عريض بزخرفة متقاطعة وطبقات مختلفة بين السادة والمخططة، الجاكيت الشفاف المطرز بخيوط ذهبية من الياقة والصدر والجانبين.

-عباية خضراء موديل تقليدي جميل من قطعتين، عباية بأحزمة رفيعة على الكتفين، مصنوعة من قماش أخضر سادة. يوجد التطريز على الجاكيت بأكمام طويلة شفافة وزخارف حمراء وبيج من الأمام مع حزام وأساور من نفس اللون وورود رفيعة وخيوط حمراء في تطريز الجاكيت من الأسفل.

عباية زرقاء موديل عريض من عدة طبقات من الأورجانزا الأزرق مع الشيفون، العباءة من قطعتين، سترة قصيرة واسعة بأكمام واسعة من الشيفون، مع زخرفة مميزة على الصدر وحلية من التطريز الفضي وخيوط الحرير الأزرق، عباية واسعة من عدة طبقات وتطريز من الصدر والكنار باللون الفضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى