منوعات

عرض زين لليوم الوطني 91 .. جميع عروض زين في العيد الوطني 1443

ما هو عرض زين لليوم الوطني السعودي 91؟ يترقب العديد من علماء ومشتركي زين السعودية عروضها لليوم الوطني الـ 91 لهذا العام 1443/2022. زين السعودية هي إحدى شركات الاتصالات المتميزة في المملكة العربية السعودية، وعلى استعداد دائم لإرضاء مشتركيها من خلال توفير خدمات وباقات الإنترنت التي يحتاجون إليها، وفي كل عام تتمنى زين مشاركة فرحة المملكة في يومها الوطني، ولهذا سنخصص هذا المقال للتعرف على عرض زين لليوم الوطني الـ 91.

عرض اليوم الوطني من زين

تشارك زين السعودية فرحة شعب المملكة العربية السعودية باليوم الوطني الـ 91 لعام 1443/2022. يهدف هذا العرض إلى السماح للمشتركين باستخدام خدمة تصفح الإنترنت خلال الاحتفال بالعيد الوطني، ويسري العرض فقط خلال اليوم الوطني:

يمكنكم المشاركة في مسابقة نبض الخليج اليوم الوطني “أجمل رسم لنبض الخليج العيد الوطني الـ 91” بالذهاب إلى الرابط التالي “”.

كيفية التسجيل في عرض زين 91 للعيد الوطني

يمكنك الاشتراك في عرض زين لليوم الوطني 91 لعام 1443 هـ والذي يتضمن اشتراك إنترنت 91 جيجابايت مقابل 91 ريال سعودي. باتباع تعليمات التسجيل، والتي تتكون من إرسال رسالة تحتوي على (91) إلى الرقم (959)، ستتلقى رسالة تخبرك بأن اشتراكك في عرض العيد الوطني لشركة زين قد اكتمل بنجاح.

جميع عروض زين السعودية بمناسبة اليوم الوطني

نعرض لكم باقة من أفخم العروض المتوفرة من شركة زين السعودية لعام 1443 هـ / 2022 م:

  • باقة المنزل 5G: بدفعة شهرية 149.5 ريال بدلاً من 299 ريال.
  • باقات شباب المفوترة: تمنحك الفرصة للاستمتاع ببيانات أكثر بنسبة تصل إلى 60٪ على مدى ثلاثة أشهر مع عروض شباب.
  • خصم 15٪ على ملحقات آبل: تقدم زين السعودية (زين السعودية) خصومات تصل إلى 15٪ على أكسسوارات Apple iPhone الأصلية المختارة عند شرائها مع iPhone / iPad *.
  • اشتراك GeForce NOW: مع سداد شهري يصل إلى 39 ريالاً سعوديًا، يمنحك إصدارًا تجريبيًا مجانيًا لمدة 14 يومًا، وتجربة ألعاب مبتكرة على سحابة Zain، وتجربة ألعاب عالية الجودة على أي جهاز، وأكثر من 900 لعبة مدعومة من قبل أحدث وأشهر ألعاب الكمبيوتر
  • عرض 5G للتجوال الدولي: الذي يبقيك على اتصال أثناء السفر إلى الخارج مع خدمة Zain 5G للتجوال، لمشاركة تفاصيل رحلتك مع أحبائك مع أسرع خدمة إنترنت.
  • باقات شباب مسبقة الدفع: والتي تتيح لك الاستفادة من بيانات إضافية تصل إلى 60٪ لمدة ثلاثة أشهر مع عروض شباب.

اطلب معلومات عن عروض زين السعودية

يمكنك بسهولة الاستعلام عن عروض زين السعودية باتباع ما يلي:

  • دخول الرابط الإلكتروني لشركة زين السعودية ““.
  • انتقل إلى علامة التبويب (عروض زين).
  • بعد ذلك ستنتقل إلى جميع عروض زين ويمكنك مشاهدة تفاصيل العرض بالضغط على أيقونة (مزيد من المعلومات).

هنا نأخذك إلى نهاية هذا المقال ؛ حيث قدمنا ​​عرض زين لليوم الوطني السعودي 91 لعام 1443 هـ / 2022 حيث تقدم زين عرضاً خاصاً على باقة إنترنت تصل إلى 91 جيجابايت مقابل 91 ريالاً فقط. سارع للمشاركة في هذا العرض الحصري من زين السعودية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى