منوعات

عروض صب واي اليوم الوطني ٩١ لعام 1443

ما هي عروض مترو اليوم الوطني 91؟ يتساءل الكثير من المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية عن عروض مطعم صب واي بمناسبة العيد الوطني السعودي، وهو من المطاعم المتميزة في المملكة، حيث يقدم هذا الحدث العديد من العروض والخصومات على أطباقه، وهنا نحن سيخصص المقال للتعرف على عروض مترو الأنفاق لليوم الوطني الـ 91 لعام 1443/2022.

حول مترو الانفاق

يعد مطعم صب واي من المطاعم المميزة في المملكة العربية السعودية. يقدم هذا المطعم العديد من الأطباق الشهية والأطباق المميزة بأسعار في متناول الجميع. يحتوي هذا المطعم على العديد من الفروع ويمكنك العثور على أقرب فرع مترو أنفاق لك عبر خرائط Google عبر موقع Subway Restaurant Wai “”.

يمكنكم المشاركة في مسابقة نبض الخليج اليوم الوطني “أجمل رسم لنبض الخليج العيد الوطني الـ 91” بالذهاب إلى الرابط التالي “”.

عروض المترو الوطني 91 يوم

يشارك صب واي المملكة العربية السعودية في الاحتفال باليوم الوطني الـ 91 عام 1443/2022 حيث يقدم العديد من الخصومات على بعض وجباته الشهية. يتم تحديد عرض مترو الأنفاق لليوم الوطني الـ 91 على النحو التالي: شراء أي شطيرة بحجم 6 بوصات والحصول على شطيرة أخرى مجانية. اشترط المطعم في عرضه أن الساندويتش المجاني يساوي أو أقل من سعر الساندويتش المدفوع.

تقدم Subway أيضًا عرضًا لليوم الوطني 91 ؛ يقتصر الأمر على إمكانية طلب السندويشات وزجاجة المشروبات الغازية سعة 2.25 لتر بسعر 91 ريالاً سعودياً فقط. بدلاً من السعر الأصلي 108.40 ريال سعودي.

متى تنتهي عروض مترو الانفاق لليوم الوطني 91؟

يتساءل العديد من عملاء مطعم صب واي عن الموعد المتوقع لانتهاء عروضه لليوم الوطني 91 لعام 1443 م، ونتيجة لذلك يبدأ العرض الوطني في 22 سبتمبر 2022 م، وتنتهي العروض يوم سبتمبر فقط. 24، 2022.، فاستفد من هذا العرض وجرب Distinguished Subway.

قائمة طعام مطعم صب واي

يمكنك الحصول على قائمة مطعم صب واي بسهولة ويسر من خلال الموقع الإلكتروني لهذين المطعمين باتباع ما يلي:

  • الدخول مباشرة على رابط مطعم صب واي السعودي “”.
  • انتقل إلى علامة التبويب (قائمة الأطعمة والقيم الغذائية).
  • سيتم توجيهك إلى الصفحة المخصصة للأطعمة المتوفرة في هذا المطعم.
  • انقر فوق نوع الطعام الذي تريد معرفة قائمة الطعام الخاصة به والقيم الغذائية لكل منها.

هنا، مقالتنا على وشك الانتهاء. حيث قدمنا ​​عروض اليوم الوطني لمترو 91 لعام 1443/2022، يقدم لك هذا المطعم عروض حصرية ومميزة بمناسبة العيد الوطني ؛ احتفال هذا البيت وأهل هذا البيت لعام 2022 م

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى