التخطي إلى المحتوى

عملات رقمية رخيصة 2021

 

قائمة مفصلة لأفضل عملات رقمية رخيصة 2021: إليك كل ما يجب أن تعرفه عن العملات الرقمية الرخيصةالتي يمكن أن تشكل استثمارات مربحة فيما تبقى من هذا العام. 

العملات الرقمية التي يبلغ سعرها أقل من 1 دولار تعد استثمارات جذابة للمستثمرين الذين لديهم القدرة على تحمل المخاطر بشكل كبير، و يمكن لهذا النوع من الأصول الرقمية أن يكون أكثر تقلبًا من العملات الرقمية الأخرى مثل Bitcoin (BTC) و Ethereum (ETH). في حين أن شراء هذه العملات الرقمية الرخيصة قد يكون مربحًا في بعض الأحيان إلا أنه لا يجب عليك أن تستثمر أكثر مما قد تستطيع تحمل خسارته.

في هذا المقال, سنقدم لك كل ما يجب أن تعرفه بخصوص العملات الرقمية الرخيصة حتى تتمكن من بناء فهم كاف لها إذا ما قررت أنك ترغب في الاستثمار فيها بالإضافة إلى لائحة بأفضل هذه العملات. 

ماذا يقصد بالعملات البديلة؟

بينما يشير مصطلح Altcoin إلى أي عملة رقمية بخلاف Bitcoin، فإن معظم المستثمرين لا يشيرون إلى Ethereum على أنها عملة بديلة. وهذا بسبب نظامها البيئي القوي لـلعملات الرمزية Tokens غير القابلة للاستبدال (NFTs) بالإضافة إلى التطبيقات اللامركزية والرموز المستندة إلى Ethereum. دعونا الآن نلقي نظرة على الأنواع المختلفة من العملات البديلة المتوفرة في السوق اليوم.

*توكينات BEP-20: وهي عملات بديلة على Binance Smart Chain. هذه العملات الرمزية مثل SafeMoons و CumRocket تعد واحدة من أكثر وأعلى الاستثمارات خطورة في عالم التشفير و الرقمنة. بشكل عام، فإن هذه الاستثمارات لا يجب أن تدوم على المدى الطويل كما ويجب التعامل معها على أنها مضاربة قصيرة المدى فقط.

*توكينات ERC-20: هي عملات رقمية على شبكة Ethereum. هنالك الكثير من المشاريع المحتملة الرائعة على Ethereum مثل Uniswap و Compound و yearn.finance والتي تحتوي جميعها على حالات استخدام رائعة. ومع ذلك، يمكن لأي شخص إنشاء رمز ERC-20 بسهولة نسبيًا لذلك يجب أن تتأكد من أن الرمز المميز الذي تستثمر فيه شرعي.

*العملات الرمزية أو التوكينات الخاصة بال blockchain الأصلية: هي عملات مشفرة تستخدم blockchain خاصة بها. بعض العملات الرقمية الكبيرة التي تعمل على blockchain الخاصة بها تشمل Dogecoin و Litecoin و XRP.

*العملات الرقمية البديلة للعقود الذكية: هي عبارة عن سلاسل بلوكشين تستضيف رمزا على blockchain الخاصة بها للاستفادة من التطبيقات اللامركزية. أكبر blockchain للعقود الذكية هي Ethereum، لكن Polkadot و Cardano و Solana جميعهم من المنافسين البارزين لها أيضا.

القيمة السوقية مقابل سعر العملة الرمزية أو التوكين Token:

إذا كان عليك حذف شيء واحد من هذا المقال، فيجب أن يكون فكرة أن القيمة السوقية أهم بكثير من سعر التوكين. فقط لأن التوكين الواحد غير مكلف, فهذا لا يعني أن تقييم مشروع العملة المشفرة رخيص أيضًا.على سبيل المثال، يتم تداول yearn.finance عند 33000 دولار لكل توكن، لكن القيمة السوقية لها هي 1.2 مليار دولار فقط وفي المقابل، يتم تداول Dogecoin (DOGE) عند 0.21 دولار، لكن قيمتها السوقية تزيد عن 27 مليار دولار بسبب الكمية الهائلة من DOGE المتداولة. لذلك في الواقع، من الصعب على Dogecoin مضاعفة سعره مما هو عليه الحال بالنسبة yearn.finance.

الاستثمار في العملات الرقمية الرخيصة:

قبل الاستثمار في العملات الرقمية، يجب عليك إجراء بعض الأبحاث الخاصة بك. قد يكون لبعض المشاريع إمكانيات كبيرة بينما من المحتمل أن تكون بعض المشاريع الأخرى بلا قيمة في السنوات القادمة. تعتبر العملات الرقمية البديلة ذات القيمة السوقية الصغيرة أكثر خطورة من العملات الرقمية الكبيرة، لذا استثمر وفقًا لذلك.

ماهي أفضل عملات رقمية رخيصة 2021؟ 

فيما يلي, سنقدم لك قائمة بأفضل العملات الرقمية الرخيصة. الغرض من هذه اللائحة الأساسي هو لفت انتباهك إلى العملات المشفرة الرخيصة ذات إمكانات النمو الكبيرة. جميع العملات في هذه القائمة تدخل ضمن أفضل 200 مشروع للعملات الرقمية من حيث القيمة وقد شهدوا بالفعل بعض التطورات الكبيرة و بعض التبني من المستخدمين.

*The Graph (GRT): يتم تداول هذه العملة عند 0.66 دولار مع قيمة سوقية تقل قليلاً عن 2 مليار دولار. يفهرس GRT البيانات من blockchains الأمر الذي يمكن أن يكون مفيدا جدا للمطورين والمستخدمين على حد سواء. يمكنك التفكير في GRT على أنها Google بالنسبة ل blockchains.

*Shiba Inu (SHIB): هو التوكين الأقل تكلفة في هذه القائمة، حيث يتم تداوله بأقل من سنت واحد. ومع ذلك، فهو المشروع الأكثر قيمة للعملات الرقمية في هذه القائمة حيث تبلغ قيمته السوقية أكثر من 3 مليارات دولار. Shiba Inu هو رمز ERC-20 الذي حظي بالاهتمام بعد إطلاق ShibaSwap, شبكة تداوله اللامركزية. نظرًا لارتفاع مخزون SHIB، فإنه من المستحيل حرفياً أن تصل Shiba Inu إلى سعر دولار واحد لكل توكين نظرًا لأن الأمر يتطلب أموالًا أكثر مما هو موجود في الاقتصاد للوصول إلى هذا السعر.

*Decetraland (MANA): هو عالم واقع افتراضي مبني على blockchain Ethereum. لقد شهد نموًا كبيرًا من حيث عدد المستخدمين ويمكنك القيام بشراء وبيع قطع الأراضي في Decentraland. يتم تداول MANA حاليًا عند 0.67 دولارًا أمريكيًا مع رسملة سوقية تبلغ ما يقارب 1.1 مليار دولار أمريكي.

*Basic Attention Token (BAT): هو عبارة عن رمز ERC-20. يُستخدم هذا الأخير لمكافأة المستخدمين على انتباههم عند مشاهدة الإعلانات. تعمل BAT جنبًا إلى جنب مع Brave Browser، الذي يدفع لك مقابل استخدام محرك البحث الخاص به. يتم تداول BAT مقابل 0.58 دولار مع قيمة سوقية تبلغ 867 مليون دولار.

*Sandbox (SAND): هو مشروع يركز أساسا على الجمع بين صناعة الألعاب وتقنية blockchain. يتيح Sandbox للمستخدمين كسب العملات الرمزية غير القابلة للاستبدال NFTs لممارسة الألعاب. يتم تداول Sandbox حاليًا عند سعر 0.42 دولار مع رسملة سوقية تبلغ 295 مليون دولار فقط.

بورصات تبادل العملات الرخيصة:

نظرًا لأن هذه العملات الرقمية رخيصة وصغيرة نسبيًا، لا تدعم جميع بورصات تبادل العملات الرقمية هذه التوكينات. اعتمادًا على أي عملة رقمية في هذه القائمة ترغب في الاستثمار فيها، قد تحتاج إلى إنشاء حساب في بورصة جديدة للعملات الرقمية. تدعم Coinbase عملة BAT و GRT و Decentraland. وتدعم Binance و التي تعتبر أكبر بورصة رقمية في العالم جميع العملات الموجودة على هذه القائمة باستثناء Shiba Inu. إذا كنت تتطلع للوصول إلى مجموعة متنوعة من العملات الرقمية، فلا تعتبر التداول في بورصة رقمية أخرى غير Binance. أما إذا كنت تتطلع إلى الاستثمار في

Shiba، فإن أفضل طريقة للقيام بذلك هي عبر Voyager. إن تطبيقه على الهاتف المحمول والرسوم المنخفضة تجعله خيارًا مناسبًا للعديد من مستثمري العملات الرقمية.

تحركات وتغيرات أسعار العملات الرقمية:

شهدت أسواق العملات الرقمية تصحيحًا ونزولا حادًا منذ ذروتها في أوائل شهر ماي، لكن العديد من المستثمرين يرون في ذلك فرصة جيدة لتجميع العملات الرقمية بأسعار منخفضة. إذا كان الماضي يمثل أي مؤشر على الأداء المستقبلي، فلا يمكنك أن تخطئ في قيامك بالاحتفاظ بعملتك الرقمية على المدى الطويل.

Bitcoin مقابل Altcoins:

يمتلك معظم مستثمري العملات الرقمية عملات البيتكوين وكذلك العملات الرقمية البديلة الرخيصة. في حين أن العملات البديلة تشكل استثمارات جذابة بسبب إمكانات أسعارها المستقبلية المرتفعة، إلا أنها أكثر خطورة من Bitcoin. ونظرًا لأن Bitcoin راسخة ولديها دعم مؤسسي، فإنه من غير المرجح أن نرى Bitcoin يموت. ومع ذلك، فقد لا تصبح العملات البديلة ذات حالات الاستخدام المحددة قابلة للتطبيق على المدى الطويل، لذلك من الأفضل أن تستثمر فقط الأموال التي يمكنك تحمل خسارتها في العملات الرقمية البديلة الرخيصة.

المقال المصدر: Best Penny Cryptos in 2021 • How To Invest Today • Benzinga Crypto

 

المصدر: go-rich

قد يهمك أيضاً :-

  1. insurance
  2. النظارات المناسبة للوجه الدائري للنساء
  3. الفرق بين صابونة كوجي سان الاصلية والتقليد
  4. اختاري السلوك المناسب شب ( حريق لا سمح الله )
  5. مؤشرات الأسهم في ألمانيا هبطت عند نهاية جلسة اليوم؛ داكس 30 تراجع نحو 0.16%
  6. كوكايين في الجمبري.. عصابة تخسر 40 مليون يورو بخطة غبية
  7. لجنة المتابعة القطرية السعودية تعقد اجتماعها السادس بالدوحة