التخطي إلى المحتوى
0 0
0 0
Read Time:1 Minute, 57 Second

غولدمان ساكس: إشارات مشجعة تعزز توقعات رالف لورين وليفايس

غولدمان ساكس: إشارات مشجعة تعزز توقعات رالف لورين وليفايس© Reuters

بقلم كريستيانا سياودونه

Investing.com – يبدو أن البعض منا لا يزال يرتدي قمصان البولو والجينز، ولا يقضي وقته متسكعاً في ملابس المنزل.

فلقد ارتفعت أسهم شركتي الملابس والموضة رالف لورين (NYSE:RL) وليفايس بنسبة 2.4٪ و 3.4٪ على التوالي، بعد أن قام بنك غولدمان ساكس (NYSE:GS) بترقية السهمين معاً.

وفي وقت سابق اليوم، رفعت المحللة ألكسندرا والفيز تصنيف سهم رالف لورين إلى “شراء” من “بيع” وفجرت توقعات السعر المستهدف للسهم برفعه إلى أكثر من الضعف، من 69 دولار إلى 141 دولار. وبالمثل، قامت والفيز برفع تصنيف سهم ليفايس إلى “شراء” من “بيع” ومضاعفة السعر المستهدف من 11 دولار إلى 23 دولار، وذلك وفقاً لما نقله موقع ستريت إنسايدر.

وقالت والفيز إنها ترى “عدة أسباب” لتصبح أكثر إيجابية تجاه سهم رالف لورين بعد الموقف السلبي المبني على الزخم الضعيف والرياح المعاكسة للإيرادات وهامش الأرباح، وهي أمور تسارعت بسبب الوباء.

وكتبت والفيز في تقريرها: “بينما نبقى حذرين بشأن الزخم الأساسي لهذه العلامة التجارية، فإننا ندرك أن هنالك العديد من مبادرات الإدارة للارتقاء بالعلامة التجارية ونعتقد أن رالف لورين ستستفيد من انعكاس في قطاع الملابس بشكل عام”.

وكانت الشركة قد انسحبت بشكل استباقي من مجال توزيع البيع بالجملة للبضائع منخفضة الجودة، وهي عملية تسارعت بسبب الوباء، بينما ساعدت قنوات التجارة الإلكترونية التي تصل مباشرة إلى المستهلك على تحقيق الربحية. ويُتوقع أن يسجل العام المقبل نمواً تراكمياً للهامش وشيء من الانتعاش في مبيعات الجملة.

وفيما يتعلق بشركة صناعة الجينز، فلقد أظهرت محللتنا أيضاً بعض التفاؤل.

فلقد أضافت والفيز أن ليفايس “قد قدمت العديد من المبادرات منذ انتشار وباء كورونا (مثل توفير التكاليف)، والأهم من ذلك أن الشركة قد شهدت تسارعاً في نمو أعمال التجارة الإلكترونية الخاصة بها (فعلى سبيل المثال، نمت التجارة الإلكترونية المباشرة للعملاء، أو اختصارا DTC، بنسبة 52٪ في أخر تقرير فصلي)، وأصبحت الشركة الآن قادرة على تحقيق الأرباح”.

وقالت والفيس إن الشركة توفر نسبة (عائد إلى مخاطرة) جذابة حيث تقوم بتحويل مبيعاتها إلى القنوات المباشرة للعملاء، وتواصل تنويع أعمال البيع بالجملة في الولايات المتحدة مع شركاء يحققون لها نمواً أعلى، مما يؤدي إلى ارتفاع كل من المبيعات والهوامش والعوائد.

وتتداول أسهم رالف لورين حالياً عند أعلى مستوياتها منذ شهر مارس الذي تحول فيه عام 2020 إلى عام مخيف. أما أسهم ليفايس، فتتداول عند وقت كتابة هذا التقرير على 20.86 دولار، ويبدو انها في طريقها إلى العودة إلى سعر افتتاح عام 2019 البالغ 22.22 دولار.

المصدر: investing.com

Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %

قد يهمك أيضاً :-

  1. What is hosting And What are the types of web hosting
  2. children's health
  3. pregnancy
  4. What is the food of a five month old baby
  5. insurance
  6. النظارات المناسبة للوجه الدائري للنساء
  7. الفرق بين صابونة كوجي سان الاصلية والتقليد

Average Rating

5 Star
0%
4 Star
0%
3 Star
0%
2 Star
0%
1 Star
0%