منوعات

غير التوظيف ليه الناس يكون عندهم حسابات في Linkedin

إلى جانب العمل، لماذا يمتلك الأشخاص حسابًا على Linkedin؟ يبحث الكثير من الأشخاص المهتمين بمجال مواقع التوظيف العالمية عن أسباب مميزة لإنشاء حساب على هذه المواقع، وهو LinkedIn الأهم حتى الآن، وبالتالي فهو واحد من برامج التجنيد الخاصة بالمنصات التي استخدمها ملايين الأشخاص، ولكن هناك شركات أخرى يمكنك الاستفادة منها عند التسجيل على LinkedIn أو مجرد موقع عمل.

شركة لينكد إن

لينكد إن هي إحدى الشركات التي تم تأسيسها إلكترونيًا ولها موقع إلكتروني فعلي، منذ أن تأسست عام 2002 وبدأت العمل رسميًا في عام 2003، حيث أن الهدف الرئيسي من إنشاء هذا الموقع هو توفير فرص عمل من جميع الشركات والمؤسسات الدولية، وإمكانية من الحصول على وظيفة تتناسب مع مهارات وقدرات المرشحين، بعد إنشاء حساب شخصي عبر هذا الموقع. الجدير بالذكر أن عدد المشتركين في هذا الموقع قد وصل إلى ما يقرب من 176 مليونًا بعد عشر سنوات فقط من تأسيسه.

إلى جانب العمل، لماذا يمتلك الأشخاص حسابات LinkedIn؟

هناك عدد من الأسباب التي تسمح لك بإنشاء حساب من خلال Linkedin، الموقع العالمي لفرص العمل في مختلف المجالات، والذي ساعد في توفير ملايين فرص العمل في جميع المجالات الهندسية والإدارية والتجارية والمحاسبية وغيرها، حيث تتوافر الوظائف على الفور يشاهدها ويحدّثها أصحاب الأعمال ويهتمون بالبحث في الموقع للعثور على آلاف الوظائف المناسبة لتخصصهم أو مجال دراستهم، لذا فإن الإجابة على هذا السؤال هي كالتالي:

  • ابحث عن وظائف مناسبة لجميع أعضاء الموقع.
  • قابل رواد الأعمال وتكوين صداقات مع أشخاص لديهم اهتمامات مشتركة.
  • اطلع على كافة تفاصيل الشركات التي تقدمت للعمل لديها.
  • تابع الأعمال المعروضة مباشرة وشاركها مع الأصدقاء.

في النهاية، بالإضافة إلى العمل، لأن الأشخاص لديهم حسابات Linkedin للاستفادة من جميع المزايا المتاحة في مثل هذه المنصة الإلكترونية الكبيرة وإمكانية البحث عن وظيفة تناسب تخصصك العلمي والعملي بدلاً من البحث بشكل عرضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى