الرياضة

فان مارفيك يطمئن جماهير الإمارات قبل انطلاق تصفيات كأس العالم

فان مارفيك يطمئن جماهير الإمارات قبل انطلاق تصفيات كأس العالم


أتم منتخب الإمارات استعداداته لمواجهة لبنان المرتقبة، يوم الخميس، في أولى جولات التصفيات الآسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022.

وظهر المدرب الهولندي فان مارفيك في مؤتمر صحفي، يوم الأربعاء، للحديث عن المباراة المقبلة، معربا عن ثقته في قدرة اللاعبين على الوصول لنهائيات مونديال قطر 2022.

وأشار مارفيك إلى جاهزية لاعبي “الأبيض”، خاصة أن كافة الإمكانيات متوفرة لديهم ويحدون دعما هائلا من الاتحاد الإماراتي لكرة القدم.

ومن المقرر حضور الجماهير في استاد زعبيل بنادي الوصل في المباراة، لكن العدد المسموح به 60% فقط من سعة ملعب المباراة في ظل قيود جائحة كورونا (كوفيد-19).

  • بدون رونالدو وميسي.. أغلى 10 صفقات في الميركاتو الصيفي 2021

وبدوره، قام الاتحاد الإماراتي لكرة القدم بتوفير كافة التسهيلات التي تساعد الجماهير على الحضور، من بينها توفير فحوصات (PCR) مجانية، بالتعاون مع إحدى شركات الرعاية الصحية.

كما طرحت الاتحاد التذاكر إلكترونيا قبل عدة أيام، حتى تتمكن الجماهير من الحصول عليها بسهولة، بدلا من الاصطفاف في طوابير مكتظة بالمشجعين على بوابات الاستاد يوم المباراة.

وعقد لاعبو الإمارات العزم على التعامل بكل جدية مع المباراة الأولى بالتصفيات، من أجل منح الفريق أول 3 نقاط في طريقه نحو المونديال.

المصدر: العين الاخبارية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى