الرياضة

فخ فياريال يدفع سيميوني للاعتراف بحظ أتلتيكو مدريد

فخ فياريال يدفع سيميوني للاعتراف بحظ أتلتيكو مدريد


أبدى الأرجنتيني دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد رضاه عقب التعثر الأول لفريقه في الدوري الإسباني أمام فياريال في الجولة الثالثة.

وانتزع أتلتيكو مدريد حامل اللقب تعادلا قاتلا (الأحد) أمام ضيفه فياريال بنتيجة 2-2 في ختام ثالث جولات الدوري الإسباني، ليفقد أول نقطتين في حملة الدفاع عن عرشه.

وقال سيميوني في تصريحات خلال مؤتمر صحفي إن فريقه قدم مباراة قوية للغاية، وصفها بأنها إحدى أفضل مبارياته خلال الفترة الأخيرة، مبديا سعادته بعدم الخسارة، معللا ذلك بأن المواجهة كانت في مهب الريح.

  • بوكيتينو يلخص مستوى ميسي في أول مباراة مع سان جيرمان

وأوضح المدرب الأرجنتيني: “كان بإمكاننا التقدم في النتيجة في الشوط الأول، لولا التألق الكبير لحارس المنافس (خيرونيمو) رولي.. وفي الشوط الثاني، عندما جاء هدف التقدم الثاني (لفياريال) ظهر الحزن، لأننا كان بإمكاننا الفوز باللقاء”.

وأضاف: “في النهاية كنا على وشك خسارة المباراة، ثم ظهر الإنصاف أو الظلم، وارتكب المنافس خطأ أهدانا تعادلا نرحب به”.

وتابع “هذه أمور تحدث في كرة القدم.. كنا محظوظين وفزنا بمباريات كثيرة بالطريقة التي كاد يفوز بها فياريال.. وأنا سعيد بأداء الفريق، والديناميكية الجيدة في الضغط، وتناقل الكرة، وصناعة فرص للتهديف، وأتمنى أن نحافظ على هذا النسق، فهذا الأداء هو ما يقربنا من المنافسة على البطولات”.

  • سيلفي وطفل ومصافحة هنري.. الدوري الفرنسي يرحب بميسي

يذكر أن تعادل أتلتيكو مدريد رفع رصيده إلى 7 نقاط، ليسمح لفرق ريال مدريد وإشبيلية وفالنسيا وبرشلونة وريال مايوركا، بمشاركته في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني بنفس الرصيد قبل التوقف الدولي.

المصدر: العين الاخبارية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى