التخطي إلى المحتوى
0 0
0 0
Read Time:2 Minute, 32 Second

يشتهر لبنان دائمًا بكونه مركز الأناقة والجمال، حيث يتم إطلاق أروع الموديلات، حتى أصبحت محط أنظار نجوم العالم. اللون الناعم الذي يتنوع بين القصير المنفوش والطويل، ذو الذيل الطويل، الألوان الجذابة المتعددة بين الأبيض والوردي، الأصفر والأخضر الباستيل، والأزرق بدرجاته المختلفة بين الفاتح والداكن، والبنفسجي والوردي، وخيارات مختلفة تناسب الشقراوات والسمراوات وتلبية جميع الأذواق.

أبيض قصير فستان أنيق مصنوع من قماش الجبر بأطوال مختلفة، قصير من الأمام وطويل من الخلف، بطول يصل إلى الركبتين، الصدر مع دودة دائرية حول الرقبة، بلا أكمام بصدر ضيق مزين بـ زهرة كبيرة على جانب واحد، والجيب مغطى بطيات واسعة من الجانب، النموذج هو توقيع كريكور جابوتيان.

الفستان الفيروزي موديل طويل رائع يتناسب مع الأنثوية المستبدة للعروس الرشيقة، الفستان عاري الكتفين بدون حمالات مع صدر ضيق مع جيب طويل ضيق على الأرداف عريض من الأسفل في موديل حورية البحر، الفستان مع زخرفة كبيرة متعرجة على الخصر تتدلى من الخلف بطول الفستان، الفستان الفيروزي مزين بتطريز جميل على الصدر والكورنيش والجيب بخيوط زرقاء زاهية، من تصميم قزي وأسطا.

الفستان الأبيض تصميم مميز للعروس يستحق الخطوبة وحفلات الزفاف، مصنوع من قماش الساتان مع جيب خارجي طويل من قماش الشيفون، الصدر بدون حمالات بطبقة من الشيفون، الكورنيش الساتان بالصدر الضيق والأبيض العريض حزم ذات أكسسوارات كبيرة بفصوص لامعة جيب من طبقتين من الساتان اللامع موديل قصير منفوش موقعة من باسل سودا.

البنفسجي اللامع فستان طويل جميل لحفلة خطوبة العروس الرشيقة الطويلة، الموديل بأكمام قصيرة مع فتحة رقبة دائرية على الأكتاف وصدر ضيق بحزام رقيق، ينخفض ​​الجيب بطول الفستان مع قطار التول الخفيف بعدة طبقات واسعة، الفستان مصنوع من قماش مطبوع لامع باللون البنفسجي والأبيض والذهبي اللامع، صممه جورج شقرا.

الحرير الأزرق لون رقيق ذو موديل طويل وواسع. الصدر مصنوع من الدانتيل الجميل باللون الفيروزي مع صدر ضيق يسقط بنعومة على الخصر ويتسع بنعومة مع جيب الفستان. النموذج الدقيق من تصميم المبدع جورج حبيقة.

وردي فاتح مصنوع من قماش التول المزين بورود صغيرة بارزة ونموذج قصير منفوش. يتميز الموديل بأكمام طويلة شفافة مع فتحة واسعة على شكل حرف V. الصدر ضيق بخصر مزين بحزام رفيع وجيب عريض به العديد من الطيات المنتفخة. توقيع مروان وخالد.

الباستيل الأخضر نموذج ولون أنيق للغاية ودقيق بحيث تبدو العروس كملكة متوجة. الفستان مصنوع من الشيفون المبطن المنفوش. يحتوي النموذج على كتف واحد شفاف بصدر ضيق وجيب طويل عريض. الخصر مزين بمجموعة من الفصوص الصغيرة الملونة بالأصفر والأخضر والأحمر، وهي من توقيع راني زاخم.

أبيض مشجر فستان من قماش التول بزهور بارزة وفروع ذات فصوص لامعة. يمتاز الفستان بأكمام طويلة شفافة بصدر ضيق وخصر على جيب عريض مع طيات عريضة بحيث يظهر الجيب عريضًا وذيل طويل ينزلق من الخلف، وهو توقيع روبرت أبي نادر.

فستان أصفر مصنوع من قماش حريري مكون من قطعتين، بلوزة ضيقة بدون أكمام بفتحة دائرية حول الرقبة ونموذج يصل إلى الخصر، الجيب طويل ضيق مع زخرفة جانبية بفتحات سوداء، الجيب نموذج مفتوح من الأرداف مع شق جانبي طويل وموقعة من أنجي باريس.

Fluffy Pink فستان يستحق الخطوبة بصدر ضيق بلا أكمام وفتحة واسعة من قماش الدانتيل المزين بالورود. يمتد على جيب الفستان من قماش التفتا الوردي اللطيف مع زخارف متناثرة من الورود البارزة وطيات واسعة تزيد من اتساع النموذج الطويل. وقعت من قبل سارة مراد.

Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %

قد يهمك أيضاً :-

  1. The major Windows 11 2022 upgrade is already in the works.
  2. Microsoft Teams is more popular than ever, therefore you should become acquainted to it as soon as possible.
  3. Sony makes it easier to acquire PS5 screenshots on your phone for a short time.
  4. Do you want to preorder Samsung's upcoming Galaxy phone without seeing it first? You are able to
  5. Xiaomi has unveiled the Redmi Note 11 series, which features flat sides similar to those found on iPhones.
  6. What is hosting And What are the types of web hosting
  7. children's health

Average Rating

5 Star
0%
4 Star
0%
3 Star
0%
2 Star
0%
1 Star
0%