التخطي إلى المحتوى

الأناقة والرقي وروعة التصميم، كل هذه الميزات تلتقي دائمًا في تصميمات مصمم الأزياء اللبناني والعالمي، “”، لذلك إذا كان موعد خطوبتك قريبًا، فلن تجد أفضل تصميماته التي ستجعلك عروسًا مميزة. واليوم جمعنا لكم مجموعة رائعة من (2022) صممها المبدع زهير مراد، وسوف تعرضونها لكم من خلال مكتبة صور رائعة.

وصف موجز لبعض موديلات الفساتين التي سنعرضها لكم اليوم من مجموعة اليوم، فستان طويل منفوش بأكمام شفافة باللون الفضي ومزخرف بالزهور الوردية، وأيضاً فستان طويل بأكمامه من طبقات منقوشة باللون الأزرق الفاتح والأزرق الداكن، الأحمر والأبيض، وسوف نقدم لك أيضًا فستان بأكمام طويلة من طبقات الشيفون باللون الرمادي منقوش مع بريق فضي، وكذلك فستان طويل وضيق بأكمام طويلة وواسعة متصلة بحواف الفستان في بنفسجي فاتح، وايضا فستان طويل منفوش بدون اكمام باللون الاحمر ومضيق من الخصر بحزام من الجلد الاسود الغمد، وكذلك فستان طويل وضيق بطبقة منفوشة من الشيفون باللون البنفسجي الفاتح من الخلف.

فستان أحمر فستان بأكمام متساقطة فستان أبيض فستان وردي فستان سماوي فستان بنفسجي فستان وردي فستان بالون فستان فضي ووردي فستان بالون فستان بكم واحد فستان رمادي فستان شفاف فستان طويل فستان طويل فستان ملون فستان أزرق منقوش فستان بنفسجي فاتح فستان طويل سترة منقوشة مع علامات

قد يهمك أيضاً :-

  1. insurance
  2. النظارات المناسبة للوجه الدائري للنساء
  3. الفرق بين صابونة كوجي سان الاصلية والتقليد
  4. اختاري السلوك المناسب شب ( حريق لا سمح الله )
  5. مؤشرات الأسهم في ألمانيا هبطت عند نهاية جلسة اليوم؛ داكس 30 تراجع نحو 0.16%
  6. كوكايين في الجمبري.. عصابة تخسر 40 مليون يورو بخطة غبية
  7. لجنة المتابعة القطرية السعودية تعقد اجتماعها السادس بالدوحة