التخطي إلى المحتوى
0 0
0 0
Read Time:1 Minute, 39 Second

قائمة أسهم تحت الأضواء: الأربعاء 9 ديسمبر

قائمة أسهم تحت الأضواء: الأربعاء 9 ديسمبر© Reuters.

بقلم بيتر نيرس

Investing.com – فيما يلي قائمة بعدد من الأسهم التي أظهرت نشاطاً في تداولات ما قبل الافتتاح، ويُتوقع أن تستحوذ على اهتمام المستثمرين، خلال جلسة تداول اليوم الأربعاء 9 ديسمبر:

● دورداش: سيكون السهم هو النجم الأول في جلسة تداول اليوم، حيث ستسلط الكثير من الأضواء على أول تداول لسهم شركة توصيل الطعام، بعد ان كانت قد أنهت الاكتتاب العام الأولي، ببيع أسهمها بسعر 102 دولار للسهم الواحد. وهذا السعر أعلى بكثير من النطاق المستهدف الذي تم الإعلان عنه مسبقاً، وسيؤدي إلى جمع 3.37 بليون دولار، ليصبح تقييم الشركة قريباً من عتبة الـ 40 بليون دولار.

● فاير آي: سقط السهم بنسبة 8.5٪ بعد أن قالت شركة الأمن السيبراني يوم أمس الثلاثاء إنها تعرضت للاختراق، وأضافت أن المتسللين بدوا مهتمين بمجموعة محددة من العملاء، وهي الوكالات الحكومية. وقالت إنها تعتقد أن الهجوم كان برعاية أجهزة دولة، لكنها لم تذكر الدولة التي تشتبه بها.

● تشوي: ارتفع السهم بنسبة 0.2٪ بعد أن حققت شركة بيع أغذية الحيوانات الأليفة ومنتجاتها عبر الإنترنت قفزة بنسبة 45٪ في الإيرادات، وخسارة أقل من المتوقع في نتائج الربع الثالث. وكان السهم قد ارتفع بنسبة تزيد عن 170٪ منذ بداية العام وحتى الآن.

● بينومبرا: ارتفع السهم بنسبة 2٪، ليتعافي قليلاً من سقوطه بنحو 9٪ خلال جلسة أمس الثلاثاء، بعد أن أصدرت شركة المضاربة بالبيع على المكشوف (كوينتيسينشال) تقريراً انتقدت فيه الشركة. ودرت بينومبرا بالقول إن المزاعم الواردة في التقرير لا أساس لها من الصحة.

● كامبل سوب: تراجع السهم بنسبة 1.8٪، على الرغم من إعلان شركة الأغذية عن زيادة توزيعات الأرباح بنسبة 6٪، لكن ما ضغط على سعر السهم كان التوقعات الإرشادية المخيبة للآمال للربع الثاني من السنة المالية.

● غيمستوب (NYSE:GME): سقط السهم بنسبة مخيفة بلغت 16٪ بعد أن خيبت شركة ألعاب الفيديو الآمال بالإعلان عن عائدات ضعيفة خلال الربع الثالث. وعللت الشركة هذه النتائج المخيبة بتأخر إصدارات الألعاب وانخفاض مبيعات المتاجر.

● يونايتد ناتشورال فودز: انخفض السهم بنسبة كبيرة بلغت 7.7٪، بعد إصدار النتائج الفصلية التي جاءت ضعيفة، بسبب ارتفاع التكاليف خلال الوباء.

المصدر: investing.com

Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %

قد يهمك أيضاً :-

  1. The major Windows 11 2022 upgrade is already in the works.
  2. Microsoft Teams is more popular than ever, therefore you should become acquainted to it as soon as possible.
  3. Sony makes it easier to acquire PS5 screenshots on your phone for a short time.
  4. Do you want to preorder Samsung's upcoming Galaxy phone without seeing it first? You are able to
  5. Xiaomi has unveiled the Redmi Note 11 series, which features flat sides similar to those found on iPhones.
  6. What is hosting And What are the types of web hosting
  7. children's health

Average Rating

5 Star
0%
4 Star
0%
3 Star
0%
2 Star
0%
1 Star
0%