أخبار اقتصادية

قائمة أسهم تحت الأضواء: الخميس 21 يناير

قائمة أسهم تحت الأضواء: الخميس 21 يناير

قائمة أسهم تحت الأضواء: الخميس 21 يناير© Reuters.

بقلم بيتر نيرس

Investing.com – فيما يلي قائمة بعدد من الأسهم التي أظهرت نشاطاً في تداولات ما قبل الافتتاح، ويُتوقع أن تستحوذ على اهتمام المستثمرين، فور افتتاح جلسة تداول اليوم الخميس 21 يناير:

● يونايتد أيرلاينز: انخفض السهم (NASDAQ:UAL) بنسبة 1.8٪ بعد أن أعلنت شركة الطيران المتعثرة عن خسارة صافية قدرها 2.1 مليار دولار خلال الربع الرابع، مقارنة بأرباح قدرها 676 مليون دولار ذات الربع من العام السابق. كما حذرت من أن المبيعات ستستمر في المعاناة في الربع الأول من عام 2021 مع استمرار وباء كورونا.

● تسلا: ارتفع السهم (NASDAQ:TSLA) بنسبة 0.6٪ بعد أن قفزت عمليات تسجيل السيارات الخاصة بشركة تصنيع السيارات الكهربائية في ولاية كاليفورنيا بنسبة 63٪ تقريباً خلال الربع الرابع مقارنة بذات الربع من العام الماضي، ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى نجاح طراز Y، وفقاً لبيانات شركة كروس سل.

● كيندر مورغن: ارتفع السهم NYSE:KMI) بنسبة 2.6٪ بعد أن تفوقت شركة تشغيل خطوط الأنابيب (SE:2360) على التوقعات في كل من الإيرادات والأرباح، على الرغم من أنها أثارت أيضاً مخاوف بشأن إنفاق شركات انتاج النفط الصخري.

● بيكر هيوز: ارتفع السهم  (NYSE:BKR) بنسبة 1.3٪، حيث أظهرت البيانات الفصلية لمجموعة الخدمات النفطية تجاوز إيرادات الربع الرابع لتوقعات المحللين، على الرغم من أنها قد أعلنت عن تحقيق خسارة. وقالت الشركة إنها الآن في وضع جيد بالنسبة للبيئة الحالية.

● ديسكوفر فاينانشال: انخفض السهم (NYSE:DFS) بنسبة 1٪ بعد أن أشارت شركة الخدمات المالية إلى زيادة خسائر الائتمان خلال النصف الثاني من العام.

● ترافيلرز: ارتفع السهم (NYSE:TRV) بنسبة 2.4٪ بعد أن أبلغت شركة التأمين عن قفزة في الأرباح الفصلية، مدعومة بزيادة عوائد الاستثمارات وانخفاض المطالبات المتعلقة بالكوارث.

● فورد: ارتفع السهم (NYSE:F) بنسبة 4٪، بعد أن رفع دويتشه (DE:DPWGn) بانك السعر المستهدف له، مضيفاً شركة صناعة السيارات إلى قائمة الشراء قصيرة المدى.

● سيتي: انخفض السهم  (NYSE:C) بنسبة 0.1٪ بعد أن أعلن العملاق المصرفي أنه سيخفض العديد من المكافآت لكبار المسؤولين التنفيذيين بعد أن تم توبيخ البنك من قبل المنظمين العام الماضي لفشله في الحفاظ على إجراءات إدارة المخاطر بالشكل الصحيح.

● باي بال: ارتفع السهم (NASDAQ:PYPL) بنسبة 1.2٪ بعد أن رفعت شركة BTIG موقفها الاستثماري من شركة مدفوعات الإنترنت إلى درجة “شراء” من درجة “محايد”، مشيرة إلى أن الركة ستستفيد من التحول نحو المدفوعات الرقمية.

المصدر: investing.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى