التخطي إلى المحتوى
0 0
0 0
Read Time:1 Minute, 12 Second

قبل الرحيل.. أندي ديلور ضمن تشكيل الأفضل في الدوري الفرنسي


ظهر الجزائري أندي ديلور مهاجم مونبلييه والمغربي أشرف حكيمي ظهير باريس سان جيرمان في التشكيل المثالي للجولة الثالثة من الدوري الفرنسي.

واختارت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، حيكمي وديلور، علما بأن الأخير بات هو الشغل الشاغل للصحافة في فرنسا، مع قرب رحيله المنتظر عن ناديه مونبلييه صوب نيس قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان حكيمي أسهم في فوز الفريق الباريسي أمام بريست بنتيجة 4-2، وذلك عبر صناعته لهدف لفائدة زميله الأرجنتيني أنخل دي ماريا.

  • بعيون ليونيل ميسي.. 15 لاعبا يحملون مستقبل كرة القدم

من جهته، قاد ديلور مونبلييه للفوز أمام لوريان بنتيجة 3-1 بتسجيله لهدف ومساهمته لآخر لفائدة زميله ستيفي مافيديدي.

وإلى جانب حكيمي وديلور، ضم التشكيل ماتز سيلس حارس مرمى ستراسبورج، ومدافعي المحور لنادي لانس، جوناثان جراديت وكيفين دانسو، بجانب بريجر ميلينج الظهير الأيسر لرين.

خط الوسط شهد تواجد الرباعي المكون من تيج سافانييه نجم مونبلييه وأندير هيريرا لاعب سان جيرمان، فضلا عن رومان فايفر نجم بريست وماركوس باكيتا لاعب ليون. كما ضم خط الهجوم الكاميروني إيجانسيوس جاناجو.

وبرز حكيمي وديلور بانتظام أدائهما خلال النسخة الحالية للدوري الفرنسي، حيث يحتلان تباعاً المركزين الـ41 والسابع في الترتيب الخاص بأفضل اللاعبين، والصادر عن موقع “هوسكورد”، المتخصص في المتابعة والتقييم للدوريات الأوروبية.

وبشكل عام، يشهد الدوري الفرنسي تألق لاعبين عرب آخرين على غرار الجزائري يوسف عطال، نجم نيس، صاحب المركز الخامس في تصنيف “هوسكورد”، والمغربي سفيان بوفال نجم أنجيه، صاحب الترتيب الـ22، والتونسي وهبي الخزري مهاجم سانت إيتيان، الذي يحتل المركز الـ37.

المصدر: العين الاخبارية

Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %

قد يهمك أيضاً :-

  1. What is hosting And What are the types of web hosting
  2. children's health
  3. pregnancy
  4. What is the food of a five month old baby
  5. insurance
  6. النظارات المناسبة للوجه الدائري للنساء
  7. الفرق بين صابونة كوجي سان الاصلية والتقليد

Average Rating

5 Star
0%
4 Star
0%
3 Star
0%
2 Star
0%
1 Star
0%