التخطي إلى المحتوى

قرار رسمي ينصر جماهير الأهلي المصري في أزمة مدحت شلبي


شهدت أزمة الإعلامي المصري الشهير مدحت شلبي مع جماهير النادي الأهلي تطورات جديدة ملفتة.

وأعلنت مجموعة قنوات “أون تايم سبورتس” المصرية، وقف برنامج “مساء أون تايم سبورتس”، الذي يقدمه مدحت شلبي، حتى نهاية الموسم، بسبب أزمة تصريحاته بشأن جماهير النادي الأهلي.

وقالت “أون تايم سبورتس” في بيانها منذ قليل: “انطلاقا من السعي الدائم لتقديم إعلام رياضي هادف ومحتوى يتماشى مع ميثاق الشرف الإعلامي وترسيخا لمبدأ احترام كافة أطياف جماهير كرة القدم المصرية، فقد تقرر إيقاف مدحت شلبي حتى نهاية الموسم”.

وكانت بداية الأزمة، حينما سخر شلبي خلال برنامجه، مساء الخميس من نغمة التفويت بالدوري، مؤكدا أنه ليس معقولًا أن يحدث هذا السيناريو من مدربين معروفين.

  • قبل 12 يوما.. هل يتلقى بروسيا دورتموند صفعة الموسم من هالاند؟

وقال شلبي نصا: “الحديث عن التفويت لا يتفوه به سوى البلهاء والسذج، ولا يوجد مدرب في العالم من الممكن أن يطالب لاعبيه بتعمد الهزيمة في مباراة”.

تلك التصريحات تداولتها بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي على أنها هجوم ضد الأهلي وجماهيره، باعتبار أن بعض أنصار الفريق الأحمر يرون خسارة فريقهم المحتملة للقب الدوري ناجمة عن أخطاء متعمدة.

وبالفعل، بدأت جماهير الأهلي في شن هجوم ضارٍ على شلبي، مطالبة إدارة قنوات “أون تايم سبورتس” بإيقافه عن العمل وتحويله للتحقيق.

ورأت جماهير الأهلي أن شلبي تعمد التشهير بها والسخرية منها، وهو أمر غير مقبول بالنسبة لها.

من جانبه، وأمام هذه التطورات، ظهر مدحت شلبي عقب نهاية الحلقة في فيديو نشره على مواقع التواصل الاجتماعي، نافيا أنه يكون قد تعمد الهجوم على الأهلي وجماهيره.

وأضاف شلبي: “احترامي الكامل لكل جماهير مصر وتصريحاتي الأخيرة تدعو الجماهير لنبذ الفتن وترسي قواعد النظام والروح الجميلة”.

وأتم: “الصورة نقلت بشكل غير صحيح للجماهير بعنوان مضلل لا صلة له بما قلته على الإطلاق”.

المصدر: العين الاخبارية

قد يهمك أيضاً :-

  1. insurance
  2. النظارات المناسبة للوجه الدائري للنساء
  3. الفرق بين صابونة كوجي سان الاصلية والتقليد
  4. اختاري السلوك المناسب شب ( حريق لا سمح الله )
  5. مؤشرات الأسهم في ألمانيا هبطت عند نهاية جلسة اليوم؛ داكس 30 تراجع نحو 0.16%
  6. كوكايين في الجمبري.. عصابة تخسر 40 مليون يورو بخطة غبية
  7. لجنة المتابعة القطرية السعودية تعقد اجتماعها السادس بالدوحة