التخطي إلى المحتوى

في 14 فبراير 2017، تم اكتشاف جثتي آبي ويليامز وليبرتي جريمان على طريق دلفي في إنديانا بالولايات المتحدة الأمريكية، بعد اختفاء الشابات بنفس الشرح طريقة. حظيت جرائم القتل بتغطية إعلامية كبيرة بسبب وجود تسجيلات صوتية وصور لرجل يعتقد أنه قاتل الفتيات، وعثر على هاتف جريمين الخلوي، رغم وجود تسجيلات صوتية ومرئية للمشتبه به، إلا أن الشرطة أطلقت سراحه. .

الجريمة
في الساعة 145 مساءً من يوم 13 فبراير 2017، قُتل صديقان، آبي ويليامز، 13 عامًا، وليبرتي جريمان، 14 عامًا، على يد أحد أفراد الأسرة، الأخ الأكبر لأبي، على جسر للسكك الحديدية. تم التخلي عنهما حيث كانا يخططان للسير. طويل . تم الإبلاغ عن فقد الفتاتين في الساعة 530 مساءً، تم التقاط صور لهما في الأصل من الجسر. لم تشك السلطات في أن المشتبه به هو مقدار الاختفاء حتى تم العثور على جثث الفتيات في اليوم التالي للاختفاء، على بعد 0.5 ميل (0.80 كم) تقريبًا من الجسر، ثم تم العثور على الجثث حوالي ظهر يوم 14 فبراير 2017، على بعد 50 قدمًا من الشاطئ الشمالي لدير كريك، ولم تعلن الشرطة كيف قُتلت الفتيات.

في 15 فبراير / شباط، نشرت الشرطة صورة لرجل، لكنها لم تحدده رسمياً كمشتبه به حتى 19 فبراير / شباط، وأصدرت الشرطة لاحقاً تسجيلاً صوتياً للمشتبه به كُتب عليه “أسفل التل”. تم التقاط الصورة والتسجيل الصوتي من هاتف Greimin الخلوي، وأشارت السلطات إلى أنه تم العثور على المزيد من الأدلة المتعلقة بالمشتبه به على الهاتف، ولكن لن يتم الإفراج عنها حتى لا يتم استخدامها في وقت لاحق، واعتبارًا من 16 مايو. تلقت الشرطة ما يقرب من 18000 معلومة سرية حيث جاءت المعلومات بمعدل خمسة في اليوم.

وأصدرت الشرطة بعد ذلك رسمًا ووصفًا مشتركًا للمشتبه به في 17 يوليو، ووصفته بأنه رجل أبيض، يتراوح ارتفاعه بين 168 سم و 178 سم ووزنه ما بين 82 إلى 100 كجم وشعره بني محمر، وعرّف نفسه على القاتل. . نظرًا لأن Daniel J. Daniel J هو مرتكب جرائم جنسية مسجل في ولاية إنديانا وتم اعتقاله في وودلاند بارك بولاية كولورادو في سبتمبر 2017، فقد حُكم على دانيال بالسجن ثلاث سنوات في 5 يناير 2022 بتهمة تهديد المتنزهين في كولورادو، لكنه لا يزال في السجن. في أوائل فبراير 2021، أعلنت الشرطة أنه لا علاقة له بجرائم طريق دلفي. لا تزال القضية لغزا لم يحل.

قد يهمك أيضاً :-

  1. insurance
  2. النظارات المناسبة للوجه الدائري للنساء
  3. الفرق بين صابونة كوجي سان الاصلية والتقليد
  4. اختاري السلوك المناسب شب ( حريق لا سمح الله )
  5. مؤشرات الأسهم في ألمانيا هبطت عند نهاية جلسة اليوم؛ داكس 30 تراجع نحو 0.16%
  6. كوكايين في الجمبري.. عصابة تخسر 40 مليون يورو بخطة غبية
  7. لجنة المتابعة القطرية السعودية تعقد اجتماعها السادس بالدوحة