الرياضة

كريستيانو رونالدو يقترب من الانطلاق مع مانشستر يونايتد بخطوة جديدة

كريستيانو رونالدو يقترب من الانطلاق مع مانشستر يونايتد بخطوة جديدة


قطع البرتغالي كريستيانو رونالدو، جناح مانشستر يونايتد الإنجليزي، خطوة جديدة في طريق إكمال عودته الرسمية إلى قلعة الشياطين الحمر.

وأكمل كريستيانو رونالدو (الإثنين) إجراءات الكشف الطبي له مع ما نشستر يونايتد، تمهيداً لاستكمال إجراءات عودته إلى أولد ترافورد، وتدشين اطلاقته مع الفريق عقب فترة التوقف الدولي.

وكان مانشستر يونايتد أعلن قبل أيام قليلة توصله لاتفاق مع يوفنتوس الإيطالي على عودة كريستيانو رونالدو من الأخير إلى مسرح الأحلام، بعد 12 سنة من رحيله صوب ريال مدريد الإسباني.

وذكرت شبكة “سكاي سبورتس” البريطانية في تقرير لها الإثنين أن رونالدو أكمل إجراءات الكشف الطبي تمهيداً للعودة لليونايتد.

  • بوكيتينو يتعرض للهجوم بعد مشاركة ميسي الأولى مع سان جيرمان

ومن المقرر أن يحصل رونالدو في يونايتد على راتب 23 مليون يورو، أي ما يعادل 20 مليون إسترليني، وهو أقل 6 ملايين من راتبه السابق في يوفنتوس.

وبحسب الشبكة الإنجليزية، فإن كريستيانو رونالدو قد وقع عقداً لمدة عامين مع الشياطين الحمر يمتد حتى صيف عام 2023، حيث يبدأ من الموسم الكروي الحالي 2021-2022.

وكان رونالدو غادر إيطاليا متجها إلى مدينة لشبونة البرتغالية (الجمعة) في طائرته الخاصة عقب تأكد رحيله عن يوفنتوس نحو مدينة مانشستر.

  • قبل 8 سنوات.. كيف أفسد فيرجسون عودة رونالدو لمانشستر يونايتد؟

يذكر أن رونالدو سبق له تمثيل يونايتد في 292 خلال فترته الأولى مع الفريق من 2003 إلى 2009، سجل خلالها 118 هدفاً وحقق العديد من الألقاب أبرزها دوري أبطال أوروبا 2008 والدوري الإنجليزي الممتاز 3 مرات من 2007 إلى 2009.

إنفوجراف "العين الرياضية" يستعرض ماذا قدم كريستيانو رونالدو في تجربته الأولى مع مانشستر يونايتد

المصدر: العين الاخبارية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى