التخطي إلى المحتوى
0 0
0 0
Read Time:1 Minute, 36 Second

كلمات اغنية انا وليلى مكتوبة وهناك مجموعة من الفنانين الذين لعبوا دورا هاما في تطوير الاغنية من بينهم الفنان القوي كاظم الساهر. يعتبر كاظم الساهر من الفنانين الذين استحوذوا على قلوب الناس، ولد كاظم الساهر في 12 سبتمبر 1957. وتدين الجنسية بالدين الإسلامي، وكذلك لقب كاظم الساهر لإمبراطور الأغنية العربية، كما أنه لقب سفير الأغنية العراقية ويعزف على العديد من الآلات الموسيقية. بما في ذلك الجيتار والعود.

نص أغنية آنا وليلى مكتوب

هناك العديد من الأغاني الرائعة والمميزة، ومن بين هذه الأغاني أغنية “آنا وليلى”، وهي أغنية غناها كاظم الساهر بصوت حلو وأنيق ومميز.

مات بعيونك يا صلاتي. استسلمت لرياح اليأس، جفت راياتي في وقتي على بابك المغلق. ليلى. نداءات عامين لم تجلب لي أي شيء لأن اللحن تركني على وتر. لم أستيقظ على نور السماء لأتحرر وأضغط على الحب في قلبي. لذا فأنا أخشى الهموم في غبار الكؤوس الممزقة، ليس لدي شرف ولا رفاهية. لقد أغرتني، لذا دعني أقضي سنوات حياتي. كنت أطلب منها أن تنزف في عملياتي الجراحية وإذا كنت رفاهية فلن أرفض حبي. لكن شدة فقر الوضع مأساة عانيت وعانيت ولا يخونني حزني. لا تعلمي شيئاً عن معاناتي، اهرب و اضحك يا ليلى العنيد. يجب أن أختبئ من الناس عندما أموت حتى لا يعرف الناس ما أفعله، لذا اعذروني. وليس لديهم طريقة لتهدئتهم بالمصاعب التي تستنزف دمي. الإذن، إذا أراد، أن يجعلني أبتسم مع اعتذاراتك لفقدان الأمل. هذا ليس خطأك لكن غبائي فقدت قافلتي في الصحراء. وجئت أبحث عن نفسي في عينيك، وأتيت إلى حضنك الأخضر بنشوة. أحمل أحلامي البريئة كطفل. وبدون لطف تسحق أفراحي وتنفره، وهو مدني هاجر مني. الأشرعة التي أبحرت منها لم تبحر، والغرباء استقروا في أرضي. وحطمت كل ما عندي من حبيبات، عيناك خانتك في الأكاذيب والأكاذيب. أو هل خدعك الزينة، يا ملكتي، فراشة، جئت لألقي بجناحي نحوك، واحترق جناحي ظلماً وصرخت بالسيف في خصري. والخيانة دمرت آمالي الكبيرة وأنت أيضا لن تندم على يديك ؟؟. إذا أردت قتلي، كنت ستعذب أناتيلي … من هو لي؟ . بإزالة اسمك الشفاف من لغتي، ستنجح بدون ليلى. ليلى. زنبق. قصصي

Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %

قد يهمك أيضاً :-

  1. The major Windows 11 2022 upgrade is already in the works.
  2. Microsoft Teams is more popular than ever, therefore you should become acquainted to it as soon as possible.
  3. Sony makes it easier to acquire PS5 screenshots on your phone for a short time.
  4. Do you want to preorder Samsung's upcoming Galaxy phone without seeing it first? You are able to
  5. Xiaomi has unveiled the Redmi Note 11 series, which features flat sides similar to those found on iPhones.
  6. What is hosting And What are the types of web hosting
  7. children's health

Average Rating

5 Star
0%
4 Star
0%
3 Star
0%
2 Star
0%
1 Star
0%