التخطي إلى المحتوى

كلمات اغنية ليلة خميس محمد عبده، الاغاني من اجمل ما يلجأ اليه الافراد، فهي تعمل على شرود الذهن حيث تضم العديد من الكلمات الجميلة والرائعة التي كتبها متخصصون في هذا المجال ومن ثم العمل على لحنهم ومؤخرا انتشرت العديد من هذه الأعمال، حيث أن هناك بعض الأشخاص الذين لديهم موهبة كبيرة في الصوت، ومن أبرزهم الفنان الكبير محمد عبده صاحب أغنية “ليلة خميس” التي نالت إعجاب الجميع. عدد كبير من المشاهدات.

كلمات مكتوبة لأغنية ليلة خميس محمد عبده

تعتبر أغنية ليلة خميس من الأغاني التي تصدرت جميع مواقع التواصل الاجتماعي نتيجة كلماتها الرائعة والجميلة التي أصبحت على كل لسان الناس صغيرة وكبيرة وموجودة على تطبيق اليوتيوب حيث يمكنكم سماعها. من خلال تأليف تلك الأغنية التي تنتمي إلى أفضل الفنانين في الوطن العربي، حيث قدم العديد من الألبومات التي حققت مشاهدات وإنجازات رائعة، نال من خلالها بعض الجوائز.

ليلة الخميس نصف الشهر والليل من فرحة العريس. ليلة الخميس من اللقانة. تواريخي الساعة الثامنة، ووعد الندى بزهر الزهرة. الزهرة سهران عطر بحنان فيه الفرحة ثوبي الجديد. ليلة الخميس ليلة الخميس. قلبي ينبض بكفي يناديك. استمع وهو يقول: “اللهم يا دخيل الله ارجع، أنت في هذا العالم، نظرت عيني”. منك ومن حبيبك اغلى عليك وليل من فرح العريس. ليلة الخميس

قد يهمك أيضاً :-

  1. insurance
  2. النظارات المناسبة للوجه الدائري للنساء
  3. الفرق بين صابونة كوجي سان الاصلية والتقليد
  4. اختاري السلوك المناسب شب ( حريق لا سمح الله )
  5. مؤشرات الأسهم في ألمانيا هبطت عند نهاية جلسة اليوم؛ داكس 30 تراجع نحو 0.16%
  6. كوكايين في الجمبري.. عصابة تخسر 40 مليون يورو بخطة غبية
  7. لجنة المتابعة القطرية السعودية تعقد اجتماعها السادس بالدوحة