الرياضة

كم سيجني كل لاعب جزائري حال التأهل للمونديال؟

0 0
0 0
Read Time:1 Minute, 18 Second

كم سيجني كل لاعب جزائري حال التأهل للمونديال؟


يلاحق منتخب الجزائر حلم المشاركة في مسابقة كأس العالم للمرة الخامسة في تاريخه، بعد ترشحه سابقا لنسخ 1982 و1986 و2010 و2014.

ويحتل بطل أفريقيا المركز الأول في مجموعته، في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022، مناصفة مع بوركينا فاسو، برصيد 4 نقاط من فوز وتعادل وحيدين.

  • كومان يتهم ميسي بإخفاء حقيقة برشلونة

ويسعى الاتحاد الجزائري لكرة القدم لاستثمار جيله الذهبي بأفضل شكل ممكن، وذلك على أمل تحقيق أكبر إنجاز ممكن في النسخة المقبلة من المونديال.

ووفقا لتقارير إعلامية جزائرية، فإن الهيكل المشرف على كرة القدم الجزائرية وضع مكافأة ضخمة لتحفيز اللاعبين على تقديم مستويات قوية في التصفيات.

 وكشف “فينيك فوتبول”، الموقع المختص بمتابعة كرة القدم الجزائرية والناطق باللغة الفرنسية، أن الهيكل المشرف على كرة القدم الجزائرية حدد مبلغ 120 ألف يورو، قيمة المكافأة التي سيحصل عليها كل لاعب في حال الترشح للمونديال.

ويسعى منتخب الجزائر، في مرحلة أولى، لتصدر مجموعته في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم، قبل خوض الدور الأخير الذي سيجمعه بمتصدر إحدى المجموعات الـ9 الأخرى.

  • ليس كريستيانو رونالدو.. نجم يوفنتوس يكشف سر الأزمة

ويبحث منتخب “محاربي الصحراء” عن التواجد ضمن قائمة أفضل 5 منتخبات أفريقية في التصنيف الشهري للمنتخبات، وهو ما سيسمح له بلعب مباراة العودة على ملعبه، حال الترشح للدور الفاصل والحاسم من تصفيات المونديال.

ويجدر التذكير أن منتخب الجزائر حقق أفضل إنجاز له في المونديال خلال نسخة عام 2014 التي أدرك فيها الدور الثاني، قبل أن يغادر المسابقة إثر خسارته أمام بطل العالم ألمانيا بنتيجة 1-2 بعد وقت إضافي.

[wpcc-iframe frameborder=”0″ src=”https://www.youtube.com/embed/xPfV0B_Yt6E” width=”640″ height=”360″ class=”note-video-clip”]

المصدر: العين الاخبارية

Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %

مقالات ذات صلة

Average Rating

5 Star
0%
4 Star
0%
3 Star
0%
2 Star
0%
1 Star
0%
زر الذهاب إلى الأعلى