تعليم

كيفية طلب ماء زمزم إلكترونياً من المنزل عبر منصة هناك

في مواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد -19” إلى جميع دول العالم، وفي إطار الإجراءات الاحترازية التي تفرضها حكومة المملكة العربية السعودية، من خلال فرض حظر تجول لتجنب الاجتماعات للمساعدة في للحد من انتشار الفيروس، أطلقت الحكومة المنصة الإلكترونية “هناك” للوقاية منه وتقديم يد العون للمواطنين والمقيمين في مختلف الأماكن.

المنصة الإلكترونية “هناك”

وتجسد منصة “هناك” التعاون بين شركة المياه الوطنية وشركة بنده للتجزئة في المملكة العربية السعودية، بهدف توصيل طلبات مياه زمزم للأسر في محافظات ومدن المملكة عبر موقع “هناك”.

خصصت الحكومة هذه المنصة للسماح للمواطنين والمقيمين بطلب عبوات مياه زمزم سعة 5 لترات، والتي يتم توزيعها في مكة المكرمة مقابل 7500 ريال سعودي، ويتم استقبال الطلبات من الراغبين في الاستلام إلكترونياً عبر الرابط الرسمي للمنصة، شريطة أن يتم الدفع إلكترونيًا.

بدأت المنصة في استقبال الطلبات اعتباراً من الرابع من رمضان، ومن المقرر أن يبدأ التوزيع بعد انتهاء نطاق التوزيع، على أن تشمل المرحلة الأولى من التوزيع مكة المكرمة، ويتم توسيعها تدريجياً لتشمل جميع المدن والبلدات. مناطق المملكة.

هناك منصة الكترونية

رابط التسجيل في المنصة “هناك”

الهدف الأساسي لمنصة “هناك” هو السماح للمواطنين والمقيمين بالحصول على المستلزمات المنزلية ومنتجات العناية الشخصية إلكترونياً، وفي أعقاب انتشار فيروس كورونا المستجد، تم تفعيل خدمة طلب المياه في زمزم. التخلص إلكترونياً من المنزل، وتوصيل المياه للعملاء حفاظاً على السلامة العامة.

يمكن للمواطن أو المقيم في المملكة العربية السعودية الآن التسجيل على رابط المنصة “هناك” لطلب ماء زمزم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى