التخطي إلى المحتوى

كيف يمكنني الوصول إلى منصة Adwaa بخطوات، منصة Lights عبارة عن منصة قدمها تطبيق Snapchat للعديد من الدول العربية، حيث يعد تطبيق Snap من أكثر تطبيقات التواصل الاجتماعي استخدامًا في الوطن العربي وعدد مستخدميها تتزايد باستمرار، لذلك فهو حريص على تقديم العديد من الفوائد للمستخدمين بشرح طريقة دوري، وفي المقال التالي ستعرف بالتفصيل عن هذه المنصة وتذكرك ب النزول على منصة Adwaa بخطوات.

منصة Snapchat المميزة

قدم Snapchat ميزة Spotlight للمستخدمين، حيث تظهر هذه الميزة كعلامة تبويب جديدة في واجهة المستخدم ولا تنقر عليها. يتم عرض المقاطع السريعة والمقاطع على التوالي عبر الشاشات ويمكن التنقل بينها عن طريق سحب الشاشة لأعلى ويكون التركيز الرئيسي لهذه الميزة هو التركيز على أطرف مقاطع الفيديو والترفيه بشرح طريقة مشابهة لـ Tik Tok.

كيف أخرج من منصة الأضواء بالخطوات

كيف أنزل إلى منصة الأضواء

أدخل Snapchat بعض الإضافات على هذه الميزة التي تجعل المستخدمين يفضلون استخدامها، على الرغم من تشابهها مع شرح طريقة استخدامك لـ Tik Tok، حيث تقدم مكافآت نقدية، وهدايا، وائتمانات إضافية، ويمكنك الاشتراك في منصة Adwaa باتباع الخطوات أقل

  • سجّل الدخول إلى Snapchat.
  • انقر على الكاميرا وانتقل إلى ألبومه.
  • اختر الألبوم المراد تسجيله على منصة الإضاءة.
  • ستظهر شاشة بها خيارات، بما في ذلك منصة الأضواء.
  • انقر فوق منصة Spotlight واقبل الشروط بعد قراءتها.
  • أضف موضوع Snapchat للتسجيل.
  • انقر فوق ‘إرسال.

تفعيل الأرباح المالية على منصة Adwaa

لتفعيل الأرباح المالية لمنصة Adwaa، وربع المكافآت المالية مقابل مقاطع الفيديو المنشورة، يجب تفعيل منصة SnapFloss باتباع الخطوات التالية

  • أدخل تطبيق Snap وانتقل إلى منصة الأضواء.
  • قم بتسجيل الدخول إلى ملف تعريف المستخدم.
  • اضغط على أيقونة My Financial Earnings من منصة الأضواء.
  • أدخل البيانات المطلوبة لإتمام عملية التفعيل وتحويل الأرباح.

كيف أعرف ما إذا كان يحق لي الحصول على مكاسب مالية من الأضواء

بعد عملية تسجيل الدخول إلى منصة Adwaa وتفعيلها، يجب عليك الانتظار حتى تتلقى إشعارًا بناءً على إعداداتك والبيانات التي قدمتها لإبلاغك بمؤهلاتك لتلقي مكاسب مالية من منصة Adwaa، ثم سيُطلب منك تقديم المعلومات المالية. الحصول على معلومات في التطبيق، وبعد ذلك ستتلقى رسالة توضح تفاصيل إعدادات حسابك في Snapchat WL.

كيف يتم سحب ارباح منصة Adwaa

هناك العديد من الخيارات المتاحة التي يمكنك من خلالها سحب الأرباح التي تحصل عليها من خلال منصة Spotlight على تطبيق Snapchat، يمكنك سحبها من خلال حسابك المصرفي أو PayPal الخاص بك، وإذا كنت غير قادر على القيام بذلك، يمكنك طرح الأسئلة أنت تبحث عن إجابة لسحب الأرباح في خانة الأسئلة الشائعة للحصول على المعلومات المطلوبة والقدرة على سحب الأرباح.

في نهاية المقال تعرفنا سويًا على منصة Adwaa، و الدخول إلى منصة Adwaa بخطوات، وتفعيل المكاسب المالية على منصة Adwaa، وكيف أعرف ما إذا كان يحق لي مكسب مادي من Adwaa، وكيف يمكنني الحصول على ربح مالي من Adwaa. يتم سحب الأرباح من منصة Adwaa.

قد يهمك أيضاً :-

  1. insurance
  2. النظارات المناسبة للوجه الدائري للنساء
  3. الفرق بين صابونة كوجي سان الاصلية والتقليد
  4. اختاري السلوك المناسب شب ( حريق لا سمح الله )
  5. مؤشرات الأسهم في ألمانيا هبطت عند نهاية جلسة اليوم؛ داكس 30 تراجع نحو 0.16%
  6. كوكايين في الجمبري.. عصابة تخسر 40 مليون يورو بخطة غبية
  7. لجنة المتابعة القطرية السعودية تعقد اجتماعها السادس بالدوحة