أخبار اقتصادية

كيف ساعد جو بايدن تسلا بشكل غير مباشر

كيف ساعد جو بايدن تسلا بشكل غير مباشر

كيف ساعد جو بايدن تسلا بشكل غير مباشر© Reuters. كيف ساعد جو بايدن تسلا بشكل غير مباشر

Arabictrader.com – أدى صعود تسلا (NASDAQ:TSLA) العام الماضي لتصبح صانع السيارات الأكثر قيمة في العالم من حيث القيمة السوقية إلى جذب المستثمرين إلى الشركات الناشئة في مجال السيارات الكهربائية وحتى جذب الأموال لشركات صناعة السيارات المعروفة مثل جنرال موتورز (NYSE:GM) حيث تتحول إلى السيارات الكهربائية.

ويمكن أن تصبح مثل هذه الأسهم أكثر جاذبية لوول ستريت في عهد الرئيس جو بايدن ، الذي جعل تغير المناخ أولوية لإدارته، ويشمل ذلك منح المستهلكين حوافز لتبني المركبات الكهربائية التي تستخدم الكهرباء (SE:5110) بدلاً من البنزين ولا تنتج أي انبعاثات ضارة بالبيئة.

بعد انتخاب جو بايدن رئيسا للولايات المتحدة، نعتقد أن قصة السيارات الكهربائية الأمريكية ستشهد خطوة إلى الأمام كانت الولايات المتحدة متخلفة في استيعاب السيارات الكهربائية مقابل أوروبا والصين حتى الآن ومن المتوقع أن يقوم بايدن بذلك و اتخاذ إجراءات تدفع إلى استيعاب المركبات الكهربائية،

كتب دان ليفي من كريدي سويس إلى المستثمرين بعد انتخاب بايدن، ولم يهدر بايدن الكثير من الوقت في المضي قدما بوعود عديدة خلال حملته الانتخابية خلال الساعات الأولى من توليه منصب القائد العام. بعد تنصيبه صباح الأربعاء، عاد بايدن إلى اتفاق باريس بشأن تغير المناخ ووجه الوكالات الفيدرالية للنظر في مراجعة معايير انبعاثات وقود المركبات التي خفضتها إدارة ترامب.

اطلع على المقالة الأصلية

المصدر: investing.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى