تعليم

كيف كان غوغل في عام 1998

كما كان Google عام 1998، تعد Google من أهم شركات الإنترنت في العالم، حيث نقلت العالم من مكان إلى آخر إلى مكان مختلف تمامًا عما كان عليه في الماضي، ويعد Google محرك بحث مشهورًا. من قبل شريحة كبيرة جدًا من مستخدمي الإنترنت حيث أنه المحرك الأول الموجود على الإنترنت، كما أنه يوفر خدمات تسهل عملية البحث وتقربها من مستخدميها. Google في عام 1998.

سبب تسميته جوجل

تعتبر Google شركة أمريكية، وهي شركة عامة، ومتخصصة في مجال الإعلان المرتبط ببحث الإنترنت وخدمات البريد الإلكتروني المعروفة باسم “Gmail”. من خلال تنظيم المحتوى الهائل للمعلومات المتوفرة على الويب بشكل عام، وتوفر الشركة القدرة على إنشاء مواقع يتم من خلالها توفير المعلومات بأشكال مختلفة.

في أي بلد يقع مقر Google

يقع المقر الرئيسي لشركة Google في الولايات المتحدة الأمريكية، وتحديداً في مدينة ماونت فيو التابعة لولاية كاليفورنيا. البحث وكذلك اليوتيوب بالإضافة إلى Google Chrome والتطبيقات الأخرى التي سهلت عملية الاتصال والبحث على الإنترنت.

تأسست شركة Google في عام 1998

من المعروف أن شركة Google قد سجلت ملكيتها في 15 سبتمبر 1997 و 4 سبتمبر 1998 م، وقد تم تسجيل الشركة تحت اسم “Google” وكان مقرها الرئيسي عبارة عن موقف للسيارات في منزل أحد أصدقاء برن وبيج في داخل المدينة مينلو بارك في الولايات المتحدة الأمريكية، وتحديداً في ولاية كاليفورنيا.

في ختام مقالنا سنتعرف على شكل جوجل في عام 1998، وتحدثنا بالتفصيل عن إحداثيات تأسيس هذه الشركة ومقرها، وكذلك سبب اسمها، وكذلك المنتجات يقدم على الإنترنت لصالح المستخدمين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى