التخطي إلى المحتوى

للمرة الأولى.. الجزائري ديلور يكشف كواليس نقاشه المثير مع غويري


كشف أندي ديلور مهاجم نيس للمرة الأولى كواليس ركلة الجزاء المهدرة والتي أثارت الجدل خلال مباراة فريقه أمام موناكو بالدوري الفرنسي.

ديلور، تسبب في حصول فريقه على ركلة جزاء، لكنه فضل منح تنفيذها لزميله الشاب أمين غويري، إلا أن الأخير لم ينجح في وضعها بالشباك.

وللمرة الأولى، كشف ديلور، ما حدث وما قاله لغويري بشأن ركلة الجزاء المهدرة، حيث قال في تصريحات نقلتها صحيفة “ليكيب” الفرنسية: “لقد أكدت لأمين بأنه سيبقى المنفذ الأول لركلات الجزاء، رغم إضاعته لها”.

  • السر في بونوتشي.. الكشف عن سبب انتفاضة ميلان ضد يوفنتوس

وأضاف: “لم أطلب تنفيذ ركلة الجزاء لثقتي بقدرات غويري، ورغم إضاعته لها، لكنه كما قلت سيبقى المنفذ الأول لركلات الجزاء، وفي المرة القادمة سيقوم هو أيضا بالتنفيذ وسيُسجل بكل تأكيد”.

من جانبه، أكد  كريستوف جالتييه مدرب نيس، بأن راضٍ عن المستوى الذي ظهر عليه ديلور في اللقاء، قائلا: “أندي يعرف الدوري الفرنسي جيدا، ومن ثم، لست مُتفاجئا من تأقلمه السريع معنا، ونحن نعرف ما الذي ننتظره منه، وهو يقوم بالمطلوب فوق أرضية الميدان”.

يذكر أن ديلور سجل أول أهدافه بقميص نيس بعد انتقاله له، وذلك خلال موقعة موناكو، مساء الأحد، والتي انتهت بالتعادل 2-2، كما صنع هدف آخر لمواطنه هشام بوداوي.

المصدر: العين الاخبارية

قد يهمك أيضاً :-

  1. insurance
  2. النظارات المناسبة للوجه الدائري للنساء
  3. الفرق بين صابونة كوجي سان الاصلية والتقليد
  4. اختاري السلوك المناسب شب ( حريق لا سمح الله )
  5. مؤشرات الأسهم في ألمانيا هبطت عند نهاية جلسة اليوم؛ داكس 30 تراجع نحو 0.16%
  6. كوكايين في الجمبري.. عصابة تخسر 40 مليون يورو بخطة غبية
  7. لجنة المتابعة القطرية السعودية تعقد اجتماعها السادس بالدوحة