أخبار اقتصادية

ليست دوج كوين فقط ما يجعلك غنيا، 11 مليار دولار مكاسب رجلين من هذا السهم

ليست دوج كوين فقط ما يجعلك غنيا، 11 مليار دولار مكاسب رجلين من هذا السهم

ليست دوج كوين فقط ما يجعلك غنيا، 11 مليار دولار مكاسب رجلين من هذا السهم© Reuters.

Investing.com – ليست الطريقة الوحيدة كي تنضم لقائمة المليارديرات أن تتاجر في العملات المشفرة التي يبدو الكثير منها مجهولا، أو حتى الاستثمار في أسهم المضاربات كجيم ستوب.

بل يمكن أن تحقق ثروة طائلة من الاستثمار في سوق الأسهم، عبر الشركات القوية ذات الملاءة المالية، وكثيرة الأمثلة على ذلك عل أبرزها المستثمر المخضرم وارين بافيت.

وفي دقائق قليلة قفزت ثروة اثنين من أغني أثرياء العالم بأكثر من 11 مليار دولار، وكلا الرجلان يمتلك أسهما وسبق أن شغلا منصبا رفيعا في شركة ألفابيت (جوجل) (NASDAQ:GOOG).

وزادت ثروة ثروة لاري بيج وسيرجي براين بأكثر من 11 مليار دولار اليوم الخميس، لترتفع ثروة لاري بيج إلى 90 مليار دولار ويحتل المرتبة السابعة وفقا لترتيب فوربس العالمية للأثرياء، بعد ارتفاع ثروته بأكثر من 5.6 مليار دولار.

بينما زادت ثروة سيرجي براين نحو 5.4 مليار دولار لتقفز إلى 87 مليار دولار محتلا بها المرتبة العاشر بين قائمة الأثرياء وفقا لترتيب فوربس العالمية.

الافتتاح الأمريكي: الأسهم تستمر بالارتفاع، وبتكوين تتيح فرص جديدة، وسط هبوط الذهب

وتنحى سيرجي براين عن منصبه كرئيس لشركة Alphabet ، الشركة الأم لـ Google ، في ديسمبر 2019 ، لكنه لا يزال مساهمًا متحكمًا وعضو مجلس إدارة،شارك في تأسيس Google مع Larry Page في عام 1998.

عاجل: 5 عملات تتفوق على عملة ماسك، “لا قمم لا قيعان فقط دوج كوين”

بينما تنحى لاري بيدج عن منصبه كرئيس تنفيذي لشركة Alphabet ، الشركة الأم لشركة Google ، في ديسمبر 2019 ، لكنه لا يزال عضوًا في مجلس الإدارة ومساهمًا مسيطرًا.

ويعود السبب في ارتفاع ثروة كليهما إلى الزيادة القوية في أسهم شركة ألفا بت والتي قفزت بأكثر من 7.4% بزيادة 143 دولار لتصل إلى مستويات 2.07 ألف دولار، وتبلغ القيمة السوقية لشركة ألفا بت نحو 1.4 تريليون دولار.

الأسهم الأمريكية تفتح مرتفعة مع تحول التركيز للتحفيز والنتائج

عاجل: كيف ستساعد حزمة التحفيز بتكوين على الوصول لأعلى المستويات القياسية؟

المصدر: investing.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى