الرياضة

ليس راتبه.. السبب الحقيقي وراء بقاء محمد النني في أرسنال

ليس راتبه.. السبب الحقيقي وراء بقاء محمد النني في أرسنال


كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن السبب الحقيقي وراء فشل انتقال المصري محمد النني، لاعب وسط أرسنال الإنجليزي، للدوري التركي في الميركاتو.

وينتهي عقد النني مع أرسنال بنهاية الموسم الحالي 2021-2022، ما يجعل رحيله هذا الصيف الوسيلة الوحيدة لـ”الجانرز” للاستفادة مالياً من ورائه حال عدم تجديد عقده.

وأبدى ناديا جالطة سراي وبشكتاش التركيان رغبة في ضم النني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ولكن الصحافة التركية أشارت في تقارير لها أن طلب اللاعب الحصول على راتب أكبر من 40 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا جعلهما يخرجان من التفاوض على ضمه.

  • راتب هزيل يُفشل خطط أرسنال للتخلص من محمد النني

من جانبها أشارت شبكة “سكاي سبورتس” البريطانية، في تقرير لها، إلى أن إدارة ملعب الإمارات رفضت عرضاً من جالطة سراي لضم اللاعب بقيمة 12.5 مليون جنيه إسترليني.

وبحسب الشبكة البريطانية، فإن سبب رفض بيع اللاعب كان وجوده ضمن خطط الإسباني مايكل أرتيتا، مدرب الفريق اللندني، كأحد العناصر الرئيسية له، رغم إجلاسه بديلاً في أول 3 لقاءات بالدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

علماً بأنه مع عودة النني لأرسنال في صيف 2020 من فترة إعارة بشكتاش، منحه المدرب الإسباني قبلة الحياة، ووضعه في تشكيلته الرئيسية على مدار الموسم الماضي.

  • اتهمه بالطمع.. نجم ليفربول السابق يمهد لرحيل محمد صلاح

النني مثل بشكتاش على سبيل الإعارة في موسم 2019-2020، مما جعل النادي يأمل في استعادته خلال الميركاتو الصيفي الحالي الذي يغلق الأربعاء في تركيا.

تجدر الإشارة إلى أن النني انتقل لأرسنال قادماً من بازل السويسري في صيف 2016، وحقق مع الفريق 3 ألقاب أحدها لكأس إنجلترا، بجانب لقبين للدرع الخيرية.

وشارك محمد النني في 132 لقاء مع أرسنال بمختلف البطولات، سجل فيها 5 أهداف وصنع 8.

المصدر: العين الاخبارية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى