الرياضة

ليس وناس.. مفاجأة جزائرية في تشكيل نابولي أمام بايرن ميونيخ

ليس وناس.. مفاجأة جزائرية في تشكيل نابولي أمام بايرن ميونيخ


يجهز لوتشيانو سباليتي مدرب نابولي الإيطالي للاستعانة بورقة جزائرية جديدة خلال المواجهة الودية أمام بايرن ميونيخ الألماني المقررة السبت.

ويواصل نادي الجنوب الإيطالي تجهيز نفسه لمنافسات النسخة الجديدة من الدوري المحلي، الذي سيفتتحه يوم 22 أغسطس/آب بمواجهة أولى أمام فينيسيا.

موقع “بيانيت أزورو”، المختص في متابعة أخبار نابولي، كشف عن تخطيط سباليتي للدفع بالموهبة الجزائرية كريم زدادكة أساسيا في موقعة “أليانز أرينا”.

  • هل يقتنع بالبقاء؟.. بيكيه يوجه رسالة لميسي

وكان لاعب الجناح الجزائري صاحب الـ21 عاما تألق بشكل خاص في المباراة التحضيرية التي فاز بها فريق الجنوب الإيطالي، الأسبوع الماضي، على مواطنه المغمور برو فيرسالي بهدف دون رد سجله النيجيري فيكتور أوسيمين.

المستويات القوية التي أظهرها كريم زدادكة جعلت المدرب الأسبق لإنتر ميلان يقرر التعويل عليه خلال المواجهة التحضيرية أمام الفريق البافاري على حساب مواطنه آدم وناس.

كريم زدادكة لاعب نابولي الإيطالي

 وسيشكل الأخير ثلاثي خط الهجوم في تشكيلة “البارتينوبي” إلى جانب فيكتور أوسيمين وماتيو بوليتانو.

  • إجازة ميسي ورونالدو.. مياه ورفاهية وحب غير مسبوق

وعلى غرار مواطنيه وزميليه في نابولي فوزي غلام وآدم وناس، بدأ زدادكة مسيرته في فرنسا وبالتحديد مع نادي نيس، قبل أن يغادره باتجاه نابولي في ميركاتو الصيف لعام 2018.

يذكر أن المهاجم الجزائري الشاب كان مرشحا لمغادرة بطل إيطاليا في مناسبتين خلال الميركاتو الحالي، غير أن ظهوره بشكل جيد في قترة التحضيرات الصيفية دفع بسباليتي للاحتفاظ به.

[wpcc-iframe frameborder=”0″ src=”https://www.youtube.com/embed/Om12eAIL-y0″ width=”640″ height=”360″ class=”note-video-clip”]

المصدر: العين الاخبارية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى