أخبار اقتصادية

ماذا عن موقف بايدن إزاء الشركات الصينية المدرجة بالبورصة الأمريكية؟

ماذا عن موقف بايدن إزاء الشركات الصينية المدرجة بالبورصة الأمريكية؟

ماذا عن موقف بايدن إزاء الشركات الصينية المدرجة بالبورصة الأمريكية؟ماذا عن موقف بايدن إزاء الشركات الصينية المدرجة بالبورصة الأمريكية؟

Arabictrader.com – وصلت الشركات الصينية المدرجة في السوق المالية بالولايات المتحدة إلى أعلى مستوى لها في 6 سنوات في عام 2020 الجاري ويتوقع المحللون أن يتسارع عدد الشركات الصينية المدرجة بالبورصة الأمريكية العام المقبل في ضوء التوقع بنظام أكثر استقرارا في عهد الرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن.

فقد تم تسجيل 26 طرح عام أولي IPOs للشركات الصينية بقيمة 10.6 مليار دولار في الولايات المتحدة حتى الآن في عام 2020، ارتفاعا من 3.4 مليار دولار من الصفقات العام الماضي. وتُظهر البيانات أن حجم الشركات المدرجة هذا العام هو الأعلى بالفعل منذ 2014 عندما كان هناك ما قيمته 29 مليار دولار من الاكتتابات العامة الأولية الصينية في الولايات المتحدة بقيادة إدراج مجموعة علي بابا القابضة البالغة 25 مليار دولار.

وفي حين أنه من غير المتوقع أن يقوم بايدن، المقرر أن يتولى منصبه في 20 يناير، بإجراء تغييرات كبيرة على موقف واشنطن المتشدد بشأن الاستثمارات الصينية، يعتقد المحللون أن الاستقرار السياسي والتنظيمي قد يعود بعد أربع سنوات مضطربة من إدارة ترامب.

اطلع على المقالة الأصلية

المصدر: investing.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى