التخطي إلى المحتوى

ماهو افضل مركز لزراعة الشعر في تركيا، تعتبر زراعة الشعر احدي التقنيات التي يلجا اليها العدد من البشر، لعدة أسباب طبية او تجميلية، والتي أدت لخسارة الشعر بشكل كامل، او لتساقطه واصابة الانسان بالصلع، وهي تعتبر من الحالات المرضية في بعض الأحيان، والبعض الأخر حالات تجميلية، حيث تشتهر تركيا بتواجد افضل مراكز زراعة الشعر في داخلها، والتي يتوجه اليها العديد من الأشخاص من مختلف الدول، للعمل علي زراعة الشعر، فدعونا نتعرف علي، ماهو افضل مركز لزراعة الشعر في تركيا.

ما هي زراعة الشعر

تعتبر زراعة الشعر احدي التقنيات التي اتجه اليها العديد من الأطباء، والتي تقوم علي نقل جذر الشعر من منطقة زراعتها الي منطقة اخري، حيث يتبع الأطباء زراعة الشعر او بويصلة الشعر، التي تم استئصالها من مؤخرة الراس الي مقدمة الراس، وذلك لإصابة الفروة او مقدمة الراس بالصلع اكثر من مؤخرة الشعر، والتي يطلق عليها عمليات زراعة الشعر، حيث تعددت الإجراءات والتقنيات المختلفة المتعلقة بزراعة الشعر، والتي تتمثل في الطرق الجراحية والكيميائية، والتقنيات المتطورة، والتي نجملها لكم من خلال التالي:

  1. تقنية الاقتطاف
  2. تقنية الشريحة
  3. تقنية جراحة مجموعة الشريط الجرابي
  4. تقنية أقلام تشوي DHI
  5. تقنية OSL
  6. تقنية بيركوتان
  7. جراحة شريحة كاملة
  8. توسيع الانسجة
  9. تقليل مساحة الفروة

ماهو افضل مركز لزراعة الشعر في تركيا

احتلت تركيا مركزا مميزا في مجال الطب، والطب التجميلي، حيث احتلت وعن جدارة المركز الثالث عالميا، في مجال السياحة الطبية، حيث يتجه العديد من السياح والمرضي لزراعة الشعر بتركيا، لعدة أسباب مهمة، وهي جودة وخبرة الأطباء في تركيا، بعمليات زراعة الشعر، والتي تهتم بتطوير خدماتها وتقنياتها المختلفة، والتي تلبي كافة احتياجات من يسعون الي زراعة الشعر بالشكل المطلوب، حيث تقوم مراكز زراعة الشعر في تركيا، بتحديد أسعار مغرية لعمليات زراعة الشعر، والتي تساعد في تزايد الطلب علي زراعة الشعر في تركيا، حيث نضع بين ايديكم افضل مراكز زراعة الشعر في تركيا، من خلال التالي:

  1. عيادة استفيان: والتي تعد من اشهر عيادات زراعة الشعر في تركيا، والتي تعود الي جراح التجميل الشهير اوكان موركوتش، والذي يعد اشهر أطباء التجميل في تركيا، حيث قام بإجراء ما يقارب 25000 عملية جراحة، والتي تعود خبرها الي ما يقارب 15 عاما، في مجال التجميل، حيث تمتلك العيادة طاقم طبي مميز يقدر ب 300 موظف، حيث تقوم العيادة بتقديم خدماتها لنحو 62 دولة حول العالم.
  2. المركز الأوروبي لزراعة الشعر: والذي اجري ما يقارب 17000 عملية زراعة شعر ناجحة، تحت اشراف اخصائي محمد قوتشلو، خبير زراعة الشعر، حيث يعتبر المركز من اقدم المراكز المتخصصة في زراعة الشعر في تركيا.
  3. مركز كوزميديكا cosmedica: يعتبر المركز من المراكز المهمة في زراعة الشعر والتجميل، التي تم إنشاؤه في العام 1995م، الحاصل علي اعتماد JCI الأمريكي، الذي يتعلق بمجال زراعة الشعر.
  4. Expert Hair Transplant | أحدث مستشفى جامعي في تركيا: تعتبر من اشهر العيادات لزراعة الشعر في تركيا، والتي تقع في مستشفى جامعي، والذي يمتلك العديد من التجهيزات الطبية الحديثة، بأفضل المعايير الصحية الدولية، حيث يمتلك المركز خمسة جراحين، متخصصين في زراعة الشعر علي اعلي مستوي.
  5. ASMED: تعتبر من اهم العيادات المختصة بزراعة الشعر في تركيا، والتي يشرف عليها الدكتور كوراي أروغان، حيث عمل علي تطوير نظام زراعة الشعر، والمعروف باسم التقنية المتسلسلة، حيث تضم العيادة فريق طبي متخصص، تكون من ستة أطباء متخصصين في زراعة الشعر.

افضل مراكز علاج الشعر في تركيا

تتزايد التساؤلات حول افضل المراكز التي تتخصص في علاج وزراعة الشعر في تركيا، حيث تعتبر تركيا من اهم الدول التي تختص في الطب التجميلي، والتم تم تقييمها باحتلالها المركز الثالث عالميا، كأفضل الدول في السياحة الطبية، حيث تمتلك تركيا مكانة مميزة في زراعة الشعر وعلاج الشعر في العالم، والذي جعلها من اكثر الدول التي تمتلك عيادات تختص في زراعة وعلاج الشعر، والذي يعود الي انخفاض تكاليف زراعة الشعر، بالمقارنة بالدول الأخرى، حيث تهيئ أيضا الجو المناسب لنجاح وعلاج زراعة الشعر، حيث تتمثل افضل مراكز علاج الشعر في تركيا، من خلال العيادات والمراكز التالية:

  1. مركز كلينيكانا Clinicana Hair Transplant: يعتبر من افضل المراكز التي تهتم بعلاج وزراعة الشعر، والذي يعتمد علي قياس نوروود لقياس نسبة الصلع، ومعدل التساقط لشعر، حيث يعتبر من اهم المراكز الحاصل علي شهادة الجودة ISO.

  2. مركز هير نيفا Hair neva: يشرف علي المركز الطبيب كونجل اوزتوك، حيث يمتلك المركز عدة افرع لعلاج وزراعة الشعر، والتي تنتشر في فرنسا، وإيطاليا، والولايات المتحدة الامريكية، والامارات العربية المتحدة، والكويت، حيث يعتمد في علاج وزراعة الشعر علي اهم التقنيات واحدثها.
  3. مركز انفينتي هير Infinity Hair Transplant: امتلك مركز انفينتي شهرة كبيرة في دولة تركيا والاقطار العالمية، لامتلاكه كوادر طبية مؤهلة بشكل كبير في علاج وزراعة الشعر، بكافة التقنيات الحديثة، حيث قام المركز بأداء ما يقارب 22000 عملية زراعة، شعر ناجحة وامتلاك المركز غرفة عمليات مجهزة بأحدث الأجهزة، والمعدات الطبية المتطورة، وفق المواصفات القياسية للهيئات الطبية الدولية.

  4. مركز استي بيرا ESTE PERA: تعتبر من اهم المراكز التي تقدم العديد من الخدمات المتعلقة، بعلاج وترميم الشعر ومشاكله المختلفة، حيث يمتلك المركز طاقم طبي مؤهل باعلي مستوي.

  5. استي ورلد اسطنبول Esteworld Istanbul: يعتبر المركز من اهم المراكز التي تعني بزراعة وعلاج الشعر، باستخدام التقنيات المتطورة في علاج الشعر للرجال والسيدات، حيث يعتبر من اشهر المستشفيات علي الصعيد الدولي.

افضل مراكز زراعة الشعر في تركيا 2021

نظرا لارتفاع أسعار عمليات زراعة الشعر في الدول العربية، ودول العالم اتجه العديد من البشر الي تركيا، نظرا لانخفاض أسعار العمليات، والتي تتراوح ما بين 1000 الي 3000 الاف دولار امريكي، بالمقارنة بضعف الأرقام السابقة الذكر في الدول الأخرى، ومما جعل تركيا تحتل المرتبة الثالثة، من حيث السياحة الطبية، وتطور المعدات المستخدمة في زراعة الشعر، حيث تعتبر أيضا تركيا من افضل الدور التي تهتم بالجانب الطبي التجميلي، والذي برعت به بكافة مجالاته، لتنشئ العديد من المراكز المستشفيات، والعيادات المتخصصة في علاج وزراعة الشعر، والتي جاءت علي النحو التالي:

  1. Istinye University Liv Hospital Bahcesehir
  2. Adem and Havva Medical Center
  3. Madame Safiye Health Group
  4. Medicana Atashehir Hospital
  5. LIV Hospital
  6. SALUSS Hair Transplantation Clinic
  7. Istanbul Aesthetic Plastic Surgery Center
  8. Memorial Bahçelievler Hospital
  9. Florya Hospital
  10. Estetik International Clinic

ماهو افضل مركز لزراعة الشعر في تركيا، احتلت تركيا المركز الثالث عالميا، من حيث السياحة الطبية، والتي تعود الي انخفاض التكاليف المتعلقة بالعمليات المتخصصة، في التجميل وزراعة وعلاج الشعر، والتي جعلتها في منزلة مميزة بين الدول، التي تهتم بزراعة الشعر، وعمليات التجميل، بالإضافة الي توفير الدولة العديد من الامتيازات، والدعم الكامل في تطوير العيادات، والمراكز والمستشفيات للرقي بالسياحة الطبية، ومجال زراعة وعلاج مشاكل الشعر، بالاضافة لتميزها في المجال الطبي.

شاهد أيضًا

  • افضل مركز لزراعة الشعر في السعودية
  • افضل زيت لتساقط الشعر مجرب
  • افضل زيت لتطويل الشعر وتكثيفة مجرب
  • ماهو افضل تخصص في الطب البشري
  • افضل مركز مساج للرجال في ابوظبي

قد يهمك أيضاً :-

  1. insurance
  2. النظارات المناسبة للوجه الدائري للنساء
  3. الفرق بين صابونة كوجي سان الاصلية والتقليد
  4. اختاري السلوك المناسب شب ( حريق لا سمح الله )
  5. مؤشرات الأسهم في ألمانيا هبطت عند نهاية جلسة اليوم؛ داكس 30 تراجع نحو 0.16%
  6. كوكايين في الجمبري.. عصابة تخسر 40 مليون يورو بخطة غبية
  7. لجنة المتابعة القطرية السعودية تعقد اجتماعها السادس بالدوحة