التخطي إلى المحتوى

أعلن البنك المركزي السعودي عن مواعيد عمل البنوك في المملكة العربية السعودية في شهر رمضان، وكذلك مراكز الحوالات، كما حدد ساعات عمل إجازة عيد الفطر وعيد الأضحى، والبنك المركزي. وأشار البنك إلى أن ساعات العمل خلال شهر رمضان متوفرة من العاشرة صباحاً حتى الرابعة عصراً، وكذلك مراكز التحويل، ونريد أن نذكر للمراقبين أن شهر رمضان يتبقى ما يقرب من 13 يوماً، وأن سيبدأ شهر رمضان في 13 أبريل. 2022 م

أوقات عمل البنوك في المملكة العربية السعودية

وأوضح البنك المركزي السعودي، أن مكاتب البنوك الموسمية ومراكز التحويل ستظل مفتوحة في مدينتي مكة والمدينة، وكذلك في المنافذ الحدودية، وكذلك في الأماكن المؤهلة للمقيمين والأماكن التي يوجد بها ازدحام، وغيرها. الأماكن كأماكن تتطلب وجود الفرع حتى يتمكنوا من حضور الحجاج أو المترجمين الفوريين للعمرة أو زوارهم.

تعرف أيضًا على عدد ساعات العمل في القطاع الخاص خلال شهر رمضان

تنص القوانين والأنظمة على تخفيض عدد ساعات العمل في شهر رمضان لإعطاء العامل فرصة لأداء الواجبات الدينية مثل العبادة والصلاة وكذلك للتخفيف عنه ويتوقف المسلم عن الأكل والشرب في شهر رمضان. من شروق الشمس إلى غروبها، ولهذا تم تعديل اللوائح، وأصبح عدد ساعات العمل التي تصل إلى القطاع الخاص في رمضان ست ساعات في اليوم، أي ما يعادل 360 دقيقة، وعدد ساعات العمل للعاملين الذين يشغلون مهام الحراسة والتنظيف عشر ساعات في اليوم، وفترة الراحة هي فترات مخصصة للصلاة ولا تدخل في نطاق يوم العمل.

قد يهمك أيضاً :-

  1. insurance
  2. النظارات المناسبة للوجه الدائري للنساء
  3. الفرق بين صابونة كوجي سان الاصلية والتقليد
  4. اختاري السلوك المناسب شب ( حريق لا سمح الله )
  5. مؤشرات الأسهم في ألمانيا هبطت عند نهاية جلسة اليوم؛ داكس 30 تراجع نحو 0.16%
  6. كوكايين في الجمبري.. عصابة تخسر 40 مليون يورو بخطة غبية
  7. لجنة المتابعة القطرية السعودية تعقد اجتماعها السادس بالدوحة